الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تبدأ بامتحانات التخلفات ثم امتحانات الليسانس والبكالوريوس

أخبار الجامعات.. جامعة عين شمس تبدأ الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

السبت 13/أبريل/2024 - 11:27 م
جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

أخبار الجامعات.. بعد انقضاء امتحانات الميدتيرم وانتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، تستعد كليات جامعة عين شمس بشكل مبكر لامتحانات نهاية العام. يُخطط لإجراء هذه الامتحانات في نهاية شهر مايو، حيث تبدأ بامتحانات التخلفات ثم امتحانات الليسانس والبكالوريوس.

 

أخبار  الجامعات..التركيز على تأمين مبنى الامتحانات والمراقبة لمنع حالات الغش

أخبار  الجامعات.. في هذا السياق، كشف الدكتور محمد صافي، عميد كلية الحقوق بالجامعة، عن التدابير التي تتخذها الكلية استعدادًا للامتحانات، مع التركيز على تأمين مبنى الامتحانات والمراقبة لمنع حالات الغش. 

 

أخبار  الجامعات..وتؤكد الإجراءات على التباعد الاجتماعي ومنع دخول الأجهزة الإلكترونية للحفاظ على نزاهة العملية الامتحانية.

أخبار  الجامعات.. بدورها، تعكس الدكتورة حنان كامل، عميدة كلية الآداب، على استعدادات الكلية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، مشيرة إلى أهمية توزيع اللجان وإعلان الجداول الزمنية لضمان سلاسة سير الامتحانات.

أخبار  الجامعات.. من جانبها، تعتمد كلية البنات على تقنيات الكمبيوتر والامتحانات الإلكترونية لتسهيل عملية إعلان النتائج وتقديم تجربة امتحانية مريحة للطالبات.

أخبار الجامعات.. تهدف كافة الكليات إلى إتمام العام الدراسي بنجاح، وتوفير بيئة مناسبة للامتحانات تسمح بتحقيق أفضل النتائج للطلاب.