الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

ترتيب الأهلي قبل مواجهة الزمالك

أخبار الرياضة.. موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الليلة

الإثنين 15/أبريل/2024 - 09:08 ص
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك، ضمن منافسات موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، حيث تقام موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك  في تمام الساعة السابعة مساء الليلة، على ستاد القاهرة الدولي، وتذاع موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على قنوات أون تايم سبورت الرياضية، حيث ينتظر موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الجماهير المصرية والعربية، وتعد موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الأكثر بحثا على جوجل  .

 يستعد لمواجهة الزمالك

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.. استعد فيها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، حيث اكد على اللاعبين استغلال أنصاف الفرص، فمثل هذه المباريات تكسب ولا تلعب، والفرص تكون قليلة في مثل هذه المباريات، والذي يستغل فرصة واحدة يستطيع أن يحصد نقاط المباراة الثلاث، مشددا على العودة إلى خطوط الدفاع في حال لاعبي الأهلي فقدان الكرة، والضغط من الأمام على دفاع الفريق المنافس من أجل خطف أحد الكرات وشن هجمات سريعة تؤدي إلى إحراز الأهداف.. موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

تعليمات جوميز للاعبي الزمالك

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.. أما فريق الزمالك فاستعد جيدا لهذه المباراة بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، حيث أكد المدير الفني على اللاعبين الالتزام بالواجبات المكلفة من كل لاعب، واستغلال الحالة الفنية التى عليها فريق الزمالك في هذه المواجهة، خاصة وأن الزمالك حقق فوزا عريضا على فريق الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الماضية.. موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

ترتيب الأهلي قبل مواجهة الزمالك

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.. ويحتل فريق الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة، وله 7 مباريات مؤجلة، وأحرز مهاجموه 23 هدفا، ودخل مرماهم 11 هدفا.

ترتيب الزمالك قبل مواجهة الأهلي

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.. ويحتل فريق الزمالك المركز الـ 12 في مسابقة الدوري المصري، حيث لعب 12 مباراة وله 5 مباريات مؤجلة، وله من الرصيد 18 نقطة، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 4 مباريات، أحرز مهاجموه 20 هدفا، واهتزت شباكهم في 13 مناسبة.