الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

قائمة غيابات الأهلي أمام الزمالك

أخبار الرياضة.. غياب 11 لاعبا من الأهلي أمام الزمالك الليلة

الإثنين 15/أبريل/2024 - 10:58 ص
فريق الأهلي
فريق الأهلي

غياب 11 لاعبا من الأهلي، تأكد غيابهم الليلة في مواجهة الزمالك، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، حيث تأكد غياب 11 لاعبا من الأهلي عن هذه المباراة، وغياب 11 لاعبا من الأهلي دفعة واحدة للمشاركة في هذه المباراة يعد خسارة كبيرة، حيث يعتمد مارسيل كولر على هذه اللاعبين، وغياب 11 لاعبا من الأهلي يجعل المدير الفني للفريق يعيد حساباته أمام الزمالك الليلة، واللعب بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم، والتراجع لحماية عرين الأهلي من اهتزاز الشباك مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة والتى يجدها لاعبي الأهلي في مثل هذه المباريات.

غياب 11 لاعبا من الأهلي عن مواجهة الزمالك

غياب 11 لاعبا من الأهلي.. ويستعرض موقع السبورة غياب 11 لاعبا من الأهلي، عن مباراة القمة رقم 127، والتى جاءوا كالتالي: محمد الشناوي وخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وبيرسي تاو ومروان عطية وحسين الشحات وأليو ديانج وحمزة علاء ومحمد الضوي كريستو وإمام عاشور وكريم فؤاد.

تشكيل الأهلي أمام الزمالك الليلة

غياب 11 لاعبا من الأهلي.. ومن المتوقع تشكيل الأهلي أمام الزمالك الليلة، حيث يتكون من التالي: مصطفى شوبير في حراسة المرمى، خط الدفاع: محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة، وعمر كمال ومحمد هاني، خط الوسط: عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة، خط الهجوم محمود كهربا ورضا سليم وطاهر محمد طاهر.

معلق مباراة الأهلي والزمالك

غياب 11 لاعبا من الأهلي.. وأعلنت إدارة قنوات أون تايم سبورت عن معلق مباراة الأهلي والزمالك، حيث أكدت أن معلق مباراة الأهلي والزمالك على القناة الصوتية الأولى هو الكابتن مؤمن حسن، بينما معلق مباراة الأهلي والزمالك على القناة الصوتية الثانية لقنوات أون تايم سبورت هو الكابتن أيمن الكاشف. 

ترتيب الأهلي قبل مواجهة الزمالك

غياب 11 لاعبا من الأهلي.. ويحتل فريق الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة، وله 7 مباريات مؤجلة، وأحرز مهاجموه 23 هدفا، ودخل مرماهم 11 هدفا.

ترتيب الزمالك قبل مواجهة الأهلي

غياب 11 لاعبا من الأهلي.. ويحتل فريق الزمالك المركز الـ 12 في مسابقة الدوري المصري، حيث لعب 12 مباراة وله 5 مباريات مؤجلة، وله من الرصيد 18 نقطة، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 4 مباريات، أحرز مهاجموه 20 هدفا، واهتزت شباكهم في 13 مناسبة.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي الليلة

غياب 11 لاعبا من الأهلي.. ومن المتوقع تشكيل الزمالك أمام الأهلي الليلة، حيث جاء كالتالي: في حراسة المرمى: محمد عواد، الدفاع: حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - عمر جابر - أحمد فتوح، الوسط: دونجا - أحمد حمدي - عبد الله السعيد، الهجوم: سامسون - زيزو - ناصر ماهر.

غياب 12 لاعبا من الزمالك

غياب 11 لاعبا من الأهلي.. وجاء غياب الـ 12 لاعبا من الزمالك، جميعهم من اللاعبين المؤثرين في الزمالك، حيث جاء غياب الـ 12 لاعبا من الزمالك لاسباب مختلفة ما بين فنية وإصابات عضلية وإجراء عمليات جراحية، وهم محمد صبحي، مزق في العضلة الضامة، محمود علاء، جزع في أربطة الكاحل، محمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش، قطع  في الرباط الصليبي، يوسف أوباما، جراحة في فك الفم، براهيما نداي ومحمد عاطف ومهاب ياسر ومحمد أشرف روقا وزياد كمال، لأسباب فنية، محمود عبد الرازق شيكابالا، لعدم الجاهزية البدنية بعد غيابه في الفترة الأخيرة؛ بسبب معاناته من نزلة برد، ومصطفى شلبي، لعدم الجاهزية الفنية بعد تعافيه من الإصابة في الضلوع.