الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعات كفر الشيخ

أخبار الجامعات|جامعة كفر الشيخ تستضيف المؤتمر السنوى السادس لطب وجراحة العيون بكلية الطب البشري

الخميس 18/أبريل/2024 - 03:56 م
المؤتمر السنوي ال6
المؤتمر السنوي ال6 لطب وجراحة العيون بجامعة كفر الشيخ

افتتح الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم، فعاليات المؤتمر السنوي ال6 لقسم طب وجراحة العيون بكلية الطب البشري في الجامعة، وسط حضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

المؤتمر السنوي ال6 لطب وجراحة العيون بجامعة كفر الشيخ 

واستهل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، الترحيب بالسادة الحضور من مختلف الجامعات المصرية على المشاركة في فعاليات مؤتمر قسم طب وجراحة العيون بجامعة كفر الشيخ، مؤكدا أن الهدف من رعاية هذا المؤتمر هو تحقيق شعار ربط الجامعة بالمجتمع، للتواصل وتبادل الخبرات ومواكبة المستجدات والتقنيات العلاجية الحديثة التى تساعد جميع العاملين فى هذا المجال على تطوير مجال عملهم أكاديميًا وعلاجيًا.

جامعة كفر الشيخ

 وأضاف رئيس جامعة كفر الشيخ، أنه يتمنى من هذا المؤتمر أن يهدف لمواجهة التحديات الصعبة التى تواجه الأنظمة الصحية، من أجل تطوير هذه الخدمة فى المراكز والعيادات والمستشفيات من خلال تبادل الخبرات فى ذلك المجال العلمى المهم.

ومن جانبه قال الدكتور إسماعيل القن،  نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن إدارة الجامعة تهتم بالبحث العلمي وأن الندوات والمؤتمرات وورش العمل فرصة مهمة لالتقاء الأجيال العلمية وتبادل الخبرات، موجها الشكر لكل القائمين على المؤتمر.

وأكد "إسماعيل"، أن الهدف من المؤتمرات العلمية هو تناقل الخبرات في محاولة للسعي من أجل إيجاد الحلول للمشكلات المجتمعية المحيطة وإبراز دور الجامعة الفعال فى كافة المجالات، متمنيا الخروج بتوصيات تخدم المجتمع الخارجي، مشيرا الى ان المؤتمر تضمن العديد من المحاور في المجالات المختلفة التي تهم المجتمع، وأن الكلية تسير بخطى ثابتة من أجل استحداث برامج مميزة ووحدات متخصصة لخدمة المجتمع. 



اقرأ أيضا: أخبار الجامعات|رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد مبني مستشفي الطوارئ بالجامعة