الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لإنشاء المدينة الطبية في الجامعة..

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد مبني مستشفي الطوارئ بالجامعة

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 11:49 م
جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

أخبار الجامعات.. قام الدكتور عبد الرازق دسوقى، رئيس جامعة كفرالشيخ، بجولة تفقدية لمبنى مستشفى الطوارئ بالجامعة، بهدف متابعة آخر المستجدات في عملية البناء والتأكد من تقدم المشروع في إطار المرحلة الثانية لإنشاء المدينة الطبية في الجامعة.

 

أخبار الجامعات..  حضر الجولة كل من الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور علي صبري، أمين عام الجامعة، والدكتور طه إسماعيل، عميد كلية الطب البشري، والدكتور حاتم الجوهري، مدير المستشفى الجامعي، والدكتور عبد الفتاح هليل، عميد كلية الهندسة، بالإضافة إلى مسؤولي الشركة الوطنية للمقاولات "جهاز مشروعات الخدمة الوطنية".

 

أخبار الجامعات.. مبنى مستشفى الطوارئ يقترب من الانتهاء

أخبار الجامعات..  أكد الدكتور عبد الرازق دسوقى، أن مبنى مستشفى الطوارئ يقترب من الانتهاء في الوقت القريب، وأشاد بجهود الفريق العامل في تنفيذ هذا الحلم الكبير، الذي يمثل تطورًا هامًا في مجال الرعاية الصحية بالمحافظة.

أخبار الجامعات..  أوضح دسوقى أن مستشفى الطوارئ يعد إنجازًا كبيرًا يخدم أهالي كفرالشيخ والمحافظات المجاورة، ويعكس الاهتمام الكبير بالقطاع الصحي، مشيرًا إلى أن التكلفة الإجمالية للمشروع بلغت مليار وستمائة مليون جنيه.

أخبار الجامعات..  يحتوي مبنى مستشفى الطوارئ على دور أرضي بالإضافة إلى 8 أدوار متكررة، وتبلغ مساحة الدور الأرضي 5000 متر مربع، بإجمالي مساحة 45000 متر مربع. يضم المبنى أقسامًا متعددة بما في ذلك قسم الطوارئ، وغرف العناية المركزة، وقسم الحروق، وبنك الدم، وقسم الغسيل الكلوي، وقسم العمليات، وقسم العناية الفائقة، بالإضافة إلى غرف الإقامة والخدمات الأخرى.

أخبار الجامعات..  يأتي مشروع مستشفى الطوارئ كجزء من المبادرات القومية التي تسعى لتحسين خدمات الرعاية الصحية وتطوير البنية التحتية الطبية في مصر، وذلك تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.