الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

اعتماد برنامجي"الإنتاج النباتي" و "الأراضي والمياه" بكلية الزراعة

أخبار الجامعات|رئيس جامعة أسيوط يعلن اعتماد برنامجين بكلية الزراعة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

الخميس 25/أبريل/2024 - 04:42 م
اعتماد برنامجين بكلية
اعتماد برنامجين بكلية الزراعة جامعة أسيوط

أخبار الجامعات.. أعلن الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ اليوم، عن اعتماد برنامجين من كلية الزراعة وهما: الإنتاج النباتي، والأراضي والمياه، من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

اعتماد برنامجين بكلية الزراعة جامعة أسيوط

أخبار الجامعات.. ومن جانبه أعرب رئيس جامعة أسيوط؛ عن فخره بهذا الإنجاز الجديد الذي يضاف لسلسلة إنجازات جامعة أسيوط، مؤكدا على حرصه  الدائم على تطوير البرامج التعليمية؛ لتأهيل خريجيها، وتطوير مهاراتهم، وقدراتهم؛ لمواجهة متطلبات سوق العمل المحلي، والدولي؛ بكفاءة عالية، موجهًا خالص التهنئة لأسرة كلية الزراعة؛ على جهودها الحثيثة لتحقيق الاعتماد.

أخبار الجامعات.. وأضاف رئيس جامعة أسيوط؛ أن اعتماد برنامجين من كلية واحدة؛ يؤكد مكانتها المتميزة تعليميًا، وبحثيًا، وخدميًا، وما تتمتع به إدارة الكلية، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملون، والطلاب؛ من قدرة عالية على مشيرا إلى استيعاب جميع أساليب التعليم الحديثة، والتي لا تقتصر على نقل المعارف فقط، وإنما تنمية، وتطوير المهارات لدى الطلاب؛ من أجل الحصول على تأهيل أكاديمي متكامل، وتطوير المعرفة الضرورية التي تتطلبها مزاولة المهنة، واحتياجات سوق العمل.

أخبار الجامعات.. وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي؛ أن هذا الاعتماد الجديد يأتي في إطار النقلة النوعية التي حققتها الجامعة خلال الفترة الماضية في الاعتماد الأكاديمي، والإداري، بهدف تحسين جودة الأداء؛ وفقا لأهداف الجامعة الاستراتيجية، كما أن ذلك يأتي في إطار الخطة التنفيذية لكلية الزراعة في ضوء خطة الجامعة؛ للتحول إلى جامعة من الجيل الرابع في تقديم خدمات تعليمية مميزة.

 

اقرأ أيضا: أخبار الجامعات|رئيس جامعة أسيوط يستقبل مجموعة من الأشقاء الفلسطينيين المصابين في أحداث غزة بمستشفى الجامعة