الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

بمقابل 5 ملايين جنيه.. حكاية واقعة الدارك ويب طفل شبرا الخيمة.. نزع احشائه ووضعها في كيس

الأحد 28/أبريل/2024 - 12:47 ص
واقعة الدارك ويب
واقعة الدارك ويب طفل شبرا الخيمة

لازالت واقعة الدارك ويب طفل شبرا الخيمه تسبب قلقا ورعبا للمصريين خاصة بعد العثور على طفل مقتول ومنزوع الأحشاء، ليتساءل البعض بعد الأمان والاستقرار الذي شهدته البلاد خلال 10 سنوات هل تجارة الأعضاء البشرية عادت من جديد؟.. ولكن كانت هنا الصدمة.

الدارك ويب هو عبارة عن مواقع تنفذ أنشطة غير مشروعة وهي جرائم بشعة ومتنوعة فمنها يستخدم لتجارة الأعضاء والأخر لتعذيب الأشخاص دون وجه حق، أما هناك الأسوأ هو مواقع الدارك ويب يتربع على عرشها المرضى النفسيين والتي لديهم أفكارا لا يستوعبها عقل.

تفاصيل واقعة الدارك ويب

ومن هنا نسرد لكم قصة واقعة الدارك ويب التي هزت الشارع المصري والعرب بعد اكتشاف أن المتهم هو طفل مصري يعيش بالكويت ولكنه نفذ عملية الدارك ويب من خلال استقطاب رجلا ثلاثيني مصري عبر هذا الموقع الأسود وجعلوا ينفذ جريمة قتل طفل صغير في ضواحي شبرا الخيمة بمقابل اعطائه 5 ملايين جنيه.

وكانت الثفقة التي عقدها الطفل المصري بالكويت مع هذا الرجل الثلاثيني عبر موقع الدارك ويب هو أن يقتل طفل صغير من اختياره مع نزع احشائه الداخلية، وبالفعل نفذ الرجل الثلاثيني ما يرده الطفل "المحرض على الجريمة" وعرض عليه عدد من صور الأطفال ليختار واحد منهم وكان قدر هو أن يقتل طفل صغير لا ستجاوز عمره الخامسة عشر عاما.

الدارك ويب طفل شبرا الخيمة 

ووقعت حادثة العثور على طفل شبرا الخيمة مقتول ومنزوع الأحشاء في عزبة عثمان التابعة لمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية حيث قامت النيابة العامة بالقبض على المشتبه به في قتل الطفل، وأفادت بأنه ارتكب الجريمة بتوجيهات من شخص آخر كشفت التحقيقات أنه اعترف بتورطه.

الدارك ويب لتجارة الأعضاء البشرية

وتدعى الضحية "أحمد محمد سعد" ويبلغ من العمر 15 عامًا، وعثر عليه في إحدى الشقق السكنية وهو مقتولا ومستخرجا منه أحشائه ووضعت في كيس بجوار جثته.

بعد اعتقال الشرطة للمشتبه به، اعترف بارتكاب الجريمة، وكان ذلك بناءً على طلب من شخص مصري مقيم في دولة الكويت، حيث تعرف عليه من خلال إحدى منصات الدارك ويب لتجارة الأعضاء البشرية عبر الإنترنت المظلم.

تعليق عمرو أديب على الدارك ويب

وعلق الإعلامي عمرو أديب عن صدمته واستنكاره لجريمة مقتل طفل في شبرا الخيمة، حيث أشار إلى أنه خلال مسيرته الإعلامية التي استمرت لنحو 30 عامًا، لم يشهد مثل هذه الوحشية من قبل. 

وأكد أديب خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة إم بي سي مصر، أن تفاصيل الجريمة المرعبة تشير إلى مستويات من الفساد والشر البشري لا يمكن تصورها، معبرًا عن عدم فهمه لكيفية حدوث مثل هذه الأمور في العالم الظاهري على الإنترنت.