الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

حفل تخريج الدفعة 28

أخبار الجامعات.. تعيين ٢٣٣ من خريجى طب سوهاج ومكافآت مالية للاوائل

الإثنين 29/أبريل/2024 - 03:34 م
تعيين ٢٣٣ من خريجى
تعيين ٢٣٣ من خريجى طب سوهاج

أخبار الجامعات.. أعلن الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، وسط فرحه عارمه لطلاب الدفعة ٢٨ من طب سوهاج، عن تعيين 204 طبيب مقيم و29 معيدًا في كلية الطب البشري، خلال حفل تخريج الدفعة 28 من الكلية. أقيم الحفل في المركز الدولي للمؤتمرات بالجامعة الجديدة، وشهد حضورًا كبيرًا من عدد من الشخصيات البارزة، منهم الدكتور عبد الناصر يس والدكتور خالد عمران نواب رئيس الجامعة، والدكتور مجدي امين القاضي عميد الكلية، إلى جانب العديد من أعضاء هيئة التدريس والإدارة، وخريجي الدفعة وأولياء أمورهم.

 تعيين ٢٣٣ من خريجى طب سوهاج 

أخبار الجامعات.. خلال كلمته، أعرب الدكتور حسان النعماني عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الطب، مؤكدًا أن خريجي جامعة سوهاج يمثلون منافسًا قويًا وحقيقيًا في سوق العمل الطبي بفضل خبراتهم ومهاراتهم الأكاديمية والعملية. وجه الشكر والتقدير لأولياء أمور الطلاب على جهودهم المستمرة خلال فترة دراستهم، مثمنًا في الوقت نفسه دور الكلية وكفاءات أعضاء هيئة التدريس في تهيئة بيئة تعليمية تساهم في تطوير طلابها وتأهيلهم للمشاركة الفعالة في بناء مستقبل وطنهم.

أخبار الجامعات.. كما أكد الدكتور حسان النعماني على مكانة كلية الطب في الساحة الإقليمية والعالمية، مشيدًا بجهودها في مجال التعليم الطبي، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع. وأشار إلى الخدمات الطبية والعلاجية المتقدمة التي تقدمها المستشفيات الجامعية، حيث تشهد هذه المستشفيات تطورًا كبيرًا وتوسعًا لتحسين الخدمات الصحية للمواطنين، بما في ذلك استلام وافتتاح مستشفى الجراحات التخصصية ومستشفى شفا الأطفال، بالإضافة إلى تخصيص 10 آلاف متر لإنشاء مستشفى الحروق. وأشار أيضًا إلى المستشفى الجامعي الجديد والقديم، مؤكدًا على الجهود المستمرة في تحسين وتطوير البنية التحتية الطبية لخدمة الجميع.


إخبار الجامعات..  ومن جانبه قال الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان تلك اللحظات تعد من اللحظات السعيده علي الجامعة  بأكملها وهي تحتفل بتخريج دفعة جديده من الاطباء، فمهنه الطب تعد من المهن الانسانية الساميه، موجهًا شكره لادارة الكلية في جهودهم المبذولة في العملية التعليمية داخل الكليه داعيًا الخريجين أن يضعوا المرضى نصب أعينهم، والالتزام  بحسن معاملتهم وتقديم كل العون لهم.

أخبار الجامعات.. كما أوضح الدكتور مجدي امين القاضي عميد الكلية ان كلية الطب تحتفل هذا العام بتخريج ٣٩٢ طبيب من ابناء الكلية علي درجه عالية من التفوق والتميز، جعلتهم قادرين علي العمل والعطاء لخدمة اسرهم ووطنهم، مما يعد إضافة إلى القطاع الطبي وإمداد المنظومة الطبية بكوادر طبيه علي مستوي عال من الكفاءة والمهارة، مقدمًا التهنئة للخريجين، ومتنميًا له مزيد من النجاح.

واستهل الحفل بالسلام الجمهوري وآيات من الذكر الحكيم وفي ختام الحفل كرم الدكتور حسان النعماني خريجي الدفعة ٢٨  وعددهم ٣٩٢ طالب وطالبه والمتميزين في الانشطة الطلابية.

 

 

اقرأ أيضا: أخبار الجامعات|مستشفى سوهاج الجامعي تنجح في إجراء عملية جراحية لمصاب بطلق ناري بعظام الرقبة