الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

برفقة ٥٠ من أقاربهم، لتلقي الرعاية الصحية في مستشفيات جامعة سوهاج.

أخبار الجامعات.. محافظ سوهاج ورئيس الجامعة يتفقدا مصابي قطاع غزة

الأربعاء 01/مايو/2024 - 06:15 م
محافظ سوهاج ورئيس
محافظ سوهاج ورئيس الجامعة يتفقدا مصابي قطاع غزة

أخبار الجامعات.. قام اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، ورئيس جامعة سوهاج، الدكتور حسان النعماني،  بزيارة تفقدية للمستشفى الجامعي للاطمئنان على الفلسطينيين المصابين القادمين من قطاع غزة عبر معبر رفح. وصل عددهم إلى ٢٤ حالة، برفقة ٥٠ من أقاربهم، لتلقي الرعاية الصحية في مستشفيات جامعة سوهاج.

 

أخبار الجامعات .. ستعداد مصر لتقديم كل الدعم والمساندة لإخوانها في فلسطين

 

أخبار الجامعات .. أكد رئيس جامعة سوهاج خلال الزيارة على التضامن الكامل والدعم الذي تقدمه مصر للشعب الفلسطيني، مشيرًا إلى الروابط الوطيدة التي تربط بين الشعبين المصري والفلسطيني معربا عن استعداد مصر لتقديم كل الدعم والمساندة لإخوانها في فلسطين خلال هذه الظروف الصعبة.

أخبار الجامعات .. فيما أوضح الدكتور مجدي القاضي، عميد كلية الطب البشري، أن المصابين يعانون من مجموعة متنوعة من الإصابات والأمراض، ما يتطلب تقديم عناية طبية متخصصة لهم.

أخبار الجامعات .. من جانبه، أكد الدكتور أحمد فتحي النحاس، مدير عام المستشفيات الجامعية، جاهزية الفرق الطبية لتقديم الرعاية والعلاج اللازم للمصابين، مشيرًا إلى استدعاء أطباء من مختلف التخصصات لتلبية احتياجاتهم.

أخبار الجامعات .. يشعر المصابون بالسعادة الكبيرة لاستقبالهم في مصر وبمدى الاهتمام والرعاية التي يتلقونها في المستشفيات الجامعية، معبرين عن شكرهم للسلطات المصرية على حسن الاستقبال والرعاية المقدمة لهم.