الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية في المستشفيات الجامعية ..

أخبار الجامعات.. جامعة سوهاج تستقبل ٢٤ مصاب من قطاع غزة و٥٠ من ذويهم

الأربعاء 01/مايو/2024 - 06:23 م
 جامعة سوهاج تستقبل
جامعة سوهاج تستقبل ٢٤ مصاب من قطاع غزة و٥٠ من ذويهم

أخبار الجامعات.. أعلن الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، عن استقبال المستشفى الجامعي القديم لمجموعة من الأشقاء الفلسطينيين المصابين من قطاع غزة، حيث وصل عددهم إلى ٢٤ حالة، برفقة ٥٠ من ذويهم، لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية في المستشفيات الجامعية.

أخبار الجامعات.. تقديم كافة أشكال الدعم الطبي اللازم وتوفير الأدوية المطلوبة

أخبار الجامعات..  أكد رئيس جامعة سوهاج،على تقديم كافة أشكال الدعم الطبي اللازم وتوفير الأدوية المطلوبة، مشيرًا إلى توقيع الكشوف الطبية على جميع الحالات وتشخيصها بشكل دقيق فور وصولهم لتلقي الرعاية الصحية المناسبة من الفرق الطبية المتواجدة بالمستشفى على مدار الساعة.

 

أخبار الجامعات..  وأوضح الدكتور مجدي القاضي، عميد كلية الطب البشري، أن المصابين يتراوح أعمارهم بين ٦ و٧٢ سنة، ويعانون من مجموعة متنوعة من الأمراض والإصابات التي تتطلب إجراءات طبية وتشخيصية متنوعة، وأكد أهمية دور المستشفيات الجامعية في علاج الجرحى والمصابين من الشعب الفلسطيني.

 

أخبار الجامعات..  من جانبه، أشار الدكتور أحمد فتحي النحاس، مدير عام المستشفيات الجامعية، إلى استدعاء عدد كبير من الأطباء والجاهزية التامة للتعامل مع مختلف الإصابات والحالات المرضية، مؤكدًا على تقديم المساعدات الطبية والعمليات الجراحية اللازمة للمصابين والجرحى.

 

أخبار الجامعات..  جميع الكوادر الطبية والإدارية للمستشفيات الجامعية أبدوا الترحيب والابتهاج بوصول أشقائهم الفلسطينيين، معبرين عن أمنياتهم بالشفاء العاجل والعودة بسلام إلى أوطانهم.