رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

موعد سفر الأهلي الى تونس

أخبار الرياضة | موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي والقنوات الناقلة

الأربعاء 15/مايو/2024 - 02:42 م
تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، ضمن ذهاب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام المباراة على ملعب رادس بالعاصمة التونسية، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر قنوات بى ان سبورت الرياضية المشفرة. 

الأهلي يسعى أمام الترجي لـ الخروج بنتيجة إيجابية

يسعى فريق الأهلي في هذه المباراة الى الخروج بنتيجة إيجابية، تساعده في مباراة العودة المقرر اقامتها يوم السبت الموافق 25 مايو الجاري على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء.

كولر يستعد للترجي من خلال بلدية المحلة

استعد مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي جيدا لهذه المباراة من خلال مباراة بلدية المحلة والتى أقيمت على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري المصري، حيث حقق فوزا صعبا خارج الديار بهدفين مقابل هدف، ورفع رصيده الى 33 نقطة يحتل بهم المركز السادس.

إغلاق ملف الدوري المصري

وأغلق كولر ملف الدوري المصري، وبدأ الاستعدادات الجيدة لمباراة الترجي التونسي من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة الذهاب والاحتفاظ بلقب دوري أبطال أفريقيا الذي يحمله الفريق من الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي.

مباراة الأهلي والترجي صعبة

مباراة الترجي تعد صعبة جدا نظرا لتطور فريق الترجي التونسي خلال هذا الموسم، بعد أن حقق الفوز على صن داونز ذهابا وإيابا بهدف نظيف وأقصاه من دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليضرب موعدا مع الأهلي الذي اقصى مازيمبى الكونغولي بنتيجة 3 أهداف نظيفة في مجموع المباراتين، وفريق الترجي ليس هو فريق الموسم الماضي والذي خسر في ملعبه أمام الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة قبل أن يعود ويخسر أمام الأهلي في مباراة العودة بهدف في دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد سفر الأهلي الى تونس

تغادر بعثة فريق الأهلي لكرة القدم القاهرة إلى تونس مساء اليوم الأربعاء، وسوف يبدأ الأهلي تدريباته الجماعية في تونس غدا الخميس، والتدريب الأساس سوف يكون بعد غد الجمعة، على أن تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي يوم السبت المقبل.

مشوار الترجي في دوري أبطال أفريقيا

فريق الترجي خسر مباراة وحيدة هذا الموسم في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الهلال السوداني بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، بينما حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 5 مباريات.