الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

بسبب الموبايل.. تعليم القليوبية تستبعد مراقبين ورؤساء لجان وملاحظين وتحيل طلابًا للشؤون القانونية خلال امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

الأحد 19/مايو/2024 - 08:56 م
التربية والتعليم
التربية والتعليم بالقليوبية

في إطار ضبط سير أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية 2024  أصدرت سماح محمد إبراهيم، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية قرارًا باستبعاد اثنين من رؤساء اللجان واثنين من المراقبين بسبب السماح بدخول الهواتف المحمولة داخل اللجنة.

كما استبعدت مدير مديرة التربية والتعليم بالقليوبية اثنين من الملاحظين لحيازتهم الهواتف المحمولة داخل لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالإضافة إلى تحويل عدد من الطلاب للشؤون القانونية لإثارتهم الشغب داخل اللجنة. 

أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وتناشد مديرية التربية والتعليم بالقليوبية الجميع بالتعاون والالتزام بكافة التعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، ويأتي ذلك برعاية  الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومعالي اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية.

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وقد أعلن محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية  رصد حالة غش لطالب خلال امتحان مادة اللغة الإنجليزية في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بإدارة أشمون التعليمية، حيث اتخذت الإجراءات الفورية بتحويل مدير الإدارة للتحقيق.

وأضاف مدير التربية والتعليم بالمنوفية لموقع السبورة أنها تعاملت مع الواقعة والتي جاءت اليوم خلال تأدية الطلاب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024  حيث ضبطت الطالب خلال محاولته تصوير ورقة الامتحان لتسريبها، واتخذت الإجراءات اللازمة على الفور.

استعدادات مديرية التربية والتعليم 

أكد محمود الفولي على استمرار تفعيل غرفة العمليات الرئيسية في ديوان المديرية، المتصلة بغرف عمليات فرعية في الإدارات التعليمية، لرصد ومتابعة أي تجاوزات أو معوقات في اللجان الامتحانية وحلها فورًا، بالإضافة إلى استقبال أي شكاوى من الطلاب والمعلمين والتعامل معها بشكل فعال.