الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

الثانوية العامة 2024

تعليم العاصمة تعلن موعد المراجعات النهائة لطلاب الثانوية العامة 2024

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 11:18 م
السبورة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالعاصمة إطلاق مراجعات الثانوية العامة 2024 النهائية المجانية بعنوان "أنت تقدر في 10 أيام"، ويأتي ذلك بهدف تقديم مراجعات نهائية شاملة للمنهج الدراسي.

 وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالعاصمة أن مراجعات الثانوية العامة 2024 الرحلة قد تكون صعبة، لكن الوصول إلى الهدف يستحق كل التحديات، مؤكدة أن  نجاح الطلاب  في أيديهم، فلا يجب أن يدعوا الفرصة تفوتهم.

 مراجعات الثانوية العامة 2024

 ودعت مراجعات الثانوية العامة 2024  للانضمام  الطلاب إلى المراجعات النهائية في الثانوية العامة 2024 التي ستقام في جميع الإدارات التعليمية، حيث سيتمكنون من مراجعة المنهج الدراسي كاملًا مع نخبة متميزة من أكفأ المعلمين الذين يمتلكون المهارات والخبرات للوصول بالطلاب إلى القمة.

شعار تعليم العاصمة


واختتمت المديرية رسالتها بالتأكيد على شعار تعليم العاصمة: "مصر بتكبر بينا، مصر بتكبر لينا"،  مشيرة إلى أن العلم والعمل هما أساس بناء الأوطان والأمم.

وفي سياق آخر، أعلنت محافظة الجيزة عن تنظيم جدول المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة لعام 2024، والمقرر عقدها بدءًا من غدٍ الأربعاء. تأتي هذه المبادرة تحت رعاية اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وبالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة، وتحت إشراف وزارة التربية والتعليم.

أماكن المراجعات النهائية

حددت محافظة الجيزة أماكن المراجعات النهائية في جميع مناطق المحافظة، وذلك لدعم طلاب الثانوية العامة وتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور والطلاب.

مبادرة المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة 2024

تقدم المبادرة خدمة تعليمية مجانية للطلبة على أيدي نخبة من كبار الأساتذة المتخصصين والمتميزين وذوي الخبرات في جميع المواد الدراسية.

أهداف المبادرة

أوضحت محافظة الجيزة أن مبادرة المراجعات النهائية تهدف إلى الوصول لجميع طلاب الثانوية العامة انطلاقًا من الدور المجتمعي الهام الذي تؤديه مؤسسة حياة كريمة.

موعد المراجعات النهائية

أكدت محافظة الجيزة أن المراجعات النهائية ستبدأ غدًا الأربعاء الموافق 29 مايو 2024، وستستمر لمدة 10 أيام في جميع الإدارات التعليمية، وفقًا للجداول والمواعيد المرفقة لتسهيل العملية التعليمية على أبنائنا الطلاب.