الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

الثانوية العامة

حياة كريمة تعلن موعد انطلاق مراحعات الثانوية العامة بهذه المحافظات

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 06:28 م
الثانوية العامة
الثانوية العامة

أعلنت حياة كريمة بدء مراجعات الثانوية العامة النهائية غدًا الأربعاء مع مبادرة "تقدر في 10 أيام"، ستنطلق المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة في 27 محافظة على مستوى الجمهورية.

تأتي مراجعات الثانوية العامة النهائية المجانية من خلال دعم مؤسسة حياة كريمة، بالتعاون مع مؤسسة فودافون مصر ووزارة التربية والتعليم ومؤسسة فاهم، ستكون معكم خطوة بخطوة.

تنظيم مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة 

وما جانبها أعلنت محافظة الجيزة عن تنظيم محاضرات للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة من أبناء المحافظة، تحت رعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وبالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة، وتحت إشراف وزارة التربية والتعليم.

خدمة تعليمية مجانية لطلاب الثانوية العامة 


وأشارت المحافظة في بيانها اليوم، إلى أن مبادرة القوافل التعليمية تهدف إلى دعم طلاب المحافظة وتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور والطلاب، ستقدم خدمة تعليمية مجانية لطلاب الثانوية العامة على أيدي نخبة من كبار الأساتذة المتخصصين والمتميزين وذوي الخبرات في جميع المواد الدراسية، وذلك في إطار الدور المجتمعي الهام الذي تؤديه مؤسسة حياة كريمة.

موعد بداية المحاضرات


وأوضحت المحافظة أن المحاضرات ستبدأ غدًا الأربعاء 29 مايو الجاري، وتستمر لمدة 10 أيام في جميع الإدارات التعليمية، وفقًا للجداول والمواعيد المرفقة لتسهيل العملية على الطلاب.