الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

مدير تعليم المنوفية يتابع غرفة عمليات امتحان الدبلومات الفنية 2024 لليوم الرابع على التوالي

الأربعاء 29/مايو/2024 - 12:25 م
السبورة

في إطار متابعة  امتحان الدبلومات الفنية 2024، تابع محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، مدير تعليم المنوفية، اليوم، أعمال غرفة عمليات امتحان الدبلومات الفنية 2024 في ديوان عام المديرية، بحضور جميع المعنيين وأعضاء الغرفة.

 

 

امتحان الدبلومات الفنية 2024 تسير بشكل منظم وتوفير بيئة ملائمة داخل اللجان

 

أكد مدير تعليم المنوفية، على استمرار التواصل مع غرف العمليات الفرعية في الإدارات التعليمية العشر، وربطها بغرفة العمليات الرئيسية على مدار الساعة للتأكد من سير أعمال امتحان الدبلومات الفنية 2024 بشكل منظم وتوفير بيئة ملائمة داخل اللجان. يسعى لتيسير أداء الامتحانات وضمان الالتزام بجميع التعليمات الوزارية المنظمة لها، مع التركيز على سرعة حل أي مشكلات أو عقبات لصالح الطلاب.

 

شدد مدير تعليم المنوفية، على ضرورة التصدي بحزم لأي محاولات للغش أو خرق القواعد المنظمة لـ امتحان الدبلومات الفنية 2024، متمنيًا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات.

 

مدير تعليم المنوفية يتابع غرفة عمليات امتحان الدبلومات الفنية 2024 لليوم الرابع على التوالي

 

وفى نفس السياق، في وقت سابق خلال بدء امتحان الدبلومات الفنية 2024 تفقد اللواء وليد البيلي، السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية، ومحمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد لجان امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024  جاء ذلك نيابةً عن محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون.

 

وقد زار الفريق التفتيشي صباح اليوم لجنة امتحان الدبلومات الفنية 2024 بمدرسة الثانوية التجارية العسكرية، والتي تُقام بمدرسة المساعي الإعدادية للبنات، ويؤدي في هذه اللجان 413 طالبًا وطالبة الامتحانات، موزعين على 21 لجنة فرعية، بحضور الدكتور أشرف العربي، مدير عام إدارة شبين الكوم التعليمية.

 

وأكد البيلي على ضرورة الالتزام بجميع التعليمات والضوابط الخاصة بأداء امتحان الدبلومات الفنية 2024 وتوفير الهدوء للطلاب داخل اللجان الامتحانية، ومنع دخول الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية، لضمان انتظام سير أعمال الامتحانات. كما عبَّر عن تمنياته بالتفوق والنجاح لأبنائه الطلاب.

 

واطمأن الفولي على مستوى الامتحان ومدى راحة الطلاب، مشددًا على تجهيز لجان امتحان الدبلومات الفنية 2024 بالإضاءة الكافية والمراوح للتغلب على حرارة الجو، وتوفير مصدر بديل للكهرباء تفاديًا لانقطاعها، وذلك لتوفير أجواء هادئة ومناسبة لأداء الطلاب الامتحانات بسهولة ويسر.

 

يُذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024 بلغ 36675 طالبًا وطالبة، وتستمر الامتحانات حتى الخميس الموافق 6 يونيو 2024 في جميع مراكز ومدن المحافظة.