الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

محافظة القاهرة تكشف حقيقة وجود أخطاء تخص نتيجة الشهادة الاعدادية

الخميس 30/مايو/2024 - 10:57 م
السبورة

كشفت محافظة القاهرة في بيان لها أنه ورد شكاوى من المواطنين بوجود أخطاء تخص نتيجة الشهادة الاعدادية والتي تم نشرها على بعض المواقع الإلكترونية، مشيرة إلى أنها غير مسئولة عن أي نتائج يتم نشرها خارج قنواتها الرسمية.

 

أوضحت: "انتظروا النتيجة على الموقع الرسمي" عبر الرابط التالي 
 

محافظة القاهرة.. أشار أيمن موسى، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إلى أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة عبر موقع المديرية.. لافتا إلى أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة غدا الجمعة عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

 

اعتماد محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 84.7%

محافظة القاهرة.. اعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لشهادة إتمام التعليم الأساسى "الشهادة الإعدادية" للعام الدراسي 2023 - 2024 بنسبة نجاح 84.7% وبلغ عدد المتقدمين للامتحان ١٩٠٢٦٠ طالب وطالبة، حضر منهم ١٨٥٥٤٥ طالب وطالبة ونجح ١٥٧٣٣٦.

محافظة القاهرة.. اعتمد محافظ القاهرة أيضا نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح ٩٣.٨%، ونتيجة إعدادية المكفوفين بنسبة نجاح 91%، ونتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح ٩٧.٦ %، ونتيجة امتحانات الاعدادية المهنية بنسبة نجاح ٧٤%، ونتيجة امتحانات الاعدادية الرياضية بنسبة نجاح ٦٢.٣ %.

محافظة القاهرة.. أشار أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم، إلى أن إدارة القاهرة الجديدة التعليمية حققت المركز الأول على مستوى المحافظة بنسبة نجاح ٩٧.٣٥ %، تليها إدارة شبرا التعليمية بنسبة نجاح بلغت ٩٧.٢٩ % وحصلت إدارة المعصرة التعليمية على المركز الثالث بنسبة نجاح بلغت ٩٦%.


لفت مدير مديرية التربية والتعليم، إلى أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة غدا عن طريق البوابة الإلكترونية لـ محافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس.