الجمعة 21 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة

ظهرت الآن.. اللينك الرسمي لـ نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة

الجمعة 31/مايو/2024 - 04:56 م
نتيجة الصف الثالث
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة

ظهرت لآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة خلال الساعات المقبلة حيث أكد أيمن موسى مدير مديرة التربية والتعليم بالقاهرة أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ستظهر اليوم بالرابط الرسمي التابع للمحافظة.

 ويأتي ذلك بعد أن تلقت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة شكاوي بشأن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة من أولياء الأمور حول وجود أخطاء في النتائج لذلك أعلن أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم أن المديرية غير مسؤولة على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 المنشورة على المواقع الأخرى الغير رسمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 

 وتستعرض السبورة اليوم رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة وطرق الحصول عليها من المحافظة دون استغراق وقتًا لتوفيرها مجانًا من خلال الموقع الرسمي ويجب على أولياء الأمور والطلاب الدخول على الرابط وتجربته والانتظار حتى إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة من الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة

يمكنك الحصول عل نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة من خلال رابط المحافظة من هنــــــــــــــــا  ولا يتطلب الأمر من ولي الأمر أو الطالب غير إدخال رقم الجلوس الخاص وعرض النتيجة.

خطوات  الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة

يمكنك الحصول على  نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة من خلال المتحدث الآلي التابع للمحافظة من خلال اتباع طرق بسيطة ولكنها يتطلب الدف بلغ مالي حوالي 23 جنيه من البطاقة الائتمانية أو فوري بحب ما تريد.

من خلال المتحدث الآلي التابع للبوابة الإلكترونية للمحافظة القاهرة 

 

  • قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمحافظة الجيزة.
  • في أسفل الصفحة، ستجد رسالة من المتحدث الآلي.
  • اضغط على الرسالة واختر الخيار المناسب.
  • اختر "الدفع أولًا".
  • بعد ذلك، اختر "نتيجة الصف الثالث الإعدادي".
  • سيطلب منك إدخال رقم الجلوس.
  • ثم سيطلب منك إجراء عملية الدفع قبل ظهور النتيجة
  • بعد إتمام الخطوات، ستظهر لك النتيجة
     

نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2024

ويمكن أيضًا الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2024 من خلال الخط الساخن التابع لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة من خلال الاتصال على الهاتف المحمول 5757 أو الاتصال عر الهاتف الأرضي 09000100.