الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

بالفيديو علشان نعرف نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الجيزة دفعنا خمسين جنية ومعرفناش حاجة

الإثنين 27/مايو/2024 - 11:26 م
نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة عبر أرقام الخط الساخن الخاص بمديرية التربية والتعليم بالجيزة تداولت شكاوي غاضبة من أولياء الأمور بسبب صعوبة الحصول عليها لذلك قامت السبورة بالاتصال بالرقم الذي حددته المحافظة وهو 5960 وكانت نهاية المكالمة صادمة.

حاولت “السبورة” الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 عبر الخط الساخن التابع لمحافظة الجيزة وتفاجأت في البداية بأن تكلفة الدقيقة الواحد أربع جنيهات وخلال اتمام خطوات الحصول على النتيجة من خلال تتبع الطريقة الصحيحة عبر النظام الصوتي الذي وضعته المديرية في النهاية لم تحصل على أي معلومات عن النتيجة.

" src="">

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 

ونشرت السبورة الفيديو عبر صفحتها الرسمية على “الفيسبوك” حيث تفاجأت أن ولي الأمر قد يتكلف أكثر من 50 جنيهًا للحصول على النتيجة ولكن في النهاية لن يحصل على شيئًا.

النظام الصوتي عبر الخط الساخن لمحافظة الجيزة 

وهكذا كانت بداية المكالمة لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة نصًا: “يلا نفرح أهلينا وحبايبنا عشان نطمنهم على نتائجنا من على الخط دة هتعرف نتجتك الكلية ودرجاتك في كل المواد”.

وتابعت النظام الصوتي التابع لمديرية التربية التعليم بالجيزة: “من على الخط دة هتعرف مجموعك الكلي ودرجاتك في كل المواد هذه الخدمة تحت إشراف محافظة الجيزة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة”.

خطوات معقدة  للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 

وقد بدأ النظام الصوتي التابع للخط الساخن بمديرية التربية والتعليم بالجيزة في جعل المتصل بعمل خطوات معقدة منها كتابة الهاتف المحمول ورقم الجلوس والرقم القومي بالإضافة إلى اختيار الضغط على أرقام لاختيار المرحلة.

مكالمة نتيجة الشهادة الإعدادية 50 جنيها

وبعد الوصول إلى طلب نتيجة الصف الثالث الإعدادي وبعد طلب منه الضغط على النجمة بعد الانتهاء من الخطوات المطلوبة زاد الصمت ف المكالمة ولم يعد النظام الصوتي يعطى خطوات أخرى أو حتى إعطاء إشارة بالانتظار وقد انتهت المكالمة وفور الانتهاء اكتشفنا أن تكلفة المكالمة بالخطوات قد تخطت الـ 50 جنيهًا فهل يعقل!.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية عبر المتحدث الألي 

ولمساعدة أولياء الأمور على تخطي هذه الصعوبات حاولت “السبورة” الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 من خلال المتحدث الألي عبر البوابة الإلكترونية التابعة لمحافظة الجيزة  ولكن أيضًا النتيجة كانت صادمة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 

طلب المتحدث الألي الدفع أولًا من خلال فوري أو البطاقة الائتمانية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 وبعد ذلك الضغط على المرحلة التعليمية التي تريد الحصول منها على النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة