الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

وكيل تعليم المنوفية يتابع امتحان الدبلومات الفنية 2024

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 01:15 م
السبورة

بشأن استمرار انعقاد غرفة عمليات متابعة امتحان الدبلومات الفنية 2024 بالمنوفية، شهد الأستاذ محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية (وكيل تعليم المنوفية)، ورئيس غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام مديرية التربية والتعليم، اليوم الأربعاء الموافق ٥ يونيو ٢٠٢٤، بدء سير أعمال امتحان الدبلومات الفنية 2024 منذ الصباح الباكر. 

 

حضر الجلسة جميع أعضاء الفريق وكذلك الجهات المعنية بالأمن، جاء ذلك بناء علي توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.

 

وكيل تعليم المنوفية يتابع امتحان الدبلومات الفنية 2024

 

أكد الأستاذ محمود الفولي، وكيل تعليم المنوفية، على متابعة وصول كراسات امتحان الدبلومات الفنية 2024 إلى مقار اللجان، وضمان عودتها بشكل سليم إلى مقرات لجان النظام والمراقبة.


وفحص الأستاذ محمود الفولي، وكيل تعليم المنوفية، سير العمل في لجان سير امتحان الدبلومات الفنية 2024، وأكد على ضرورة التركيز على حل جميع التحديات التي تعترض العملية، مع الحفاظ على التواصل المستمر بين لجان السير وغرفة عمليات المديريات التعليمية.

 

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية عن انعقاد غرف العمليات الفرعية في إداراتها التعليمية، حيث تمت متابعة سير امتحان الدبلومات الفنية 2024 لنهاية العام الدراسي في يومها التاسع بسلام ودون تسجيل أي شكاوى رسمية حتى الآن. وأكد مديرو الإدارات التعليمية على انتظام سير امتحان اليوم التاسع وعدم وجود أي شكاوى، مع تنفيذ التعليمات والتواصل المستمر عبر غرفة العمليات الرئيسية في المديرية على مدار الساعة.

 

وفي سياق مختلف، مسابقة كانجارو للرياضيات.. تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبحضور اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وبإشراف خالد فتحي بدر مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، شارك 29 طالبًا من المحافظة في مسابقة الكانجارو الدولية للرياضيات.

 

وتعد مسابقة كانجارو للرياضيات هي مسابقة دولية تهدف إلى تنمية المهارات التطبيقية والتركيز على التركيبات المنطقية للرياضيات. وقد حصل أربعة طلاب من المنوفية على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية، بالإضافة إلى شهادتي تفوق.

 


الفائزون في مسابقة كانجارو للرياضيات هم:

أحمد محمود عبدالعزيز شبل، الصف: الثاني الابتدائي، الميدالية: ذهبية في الرياضيات.

كريم ضياء الدين محمد محرم، الصف: الثالث الابتدائي، الميدالية: فضية في الرياضيات والعلوم.

يونس محمد عباس أبو شادي، الصف: الثالث الابتدائي، الميدالية: فضية في الرياضيات.

رنا أبو بكر محمد يونس، الصف: الخامس الابتدائي، الميدالية: برونزية في الرياضيات.

يارا محمد مجدي عبد العزيز، الصف: الأول الابتدائي، الجائزة: شهادة تفوق.

رودينا محمد عبد النبي حسان، الصف: الرابع الابتدائي، الجائزة: شهادة تفوق.

خديجة محمد صلاح الدين محمد، الصف: الأول الابتدائي، الجائزة: شهادة تفوق.