السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

أشرف بن شرقي علي رادار الزمالك

الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع أشرف بن شرقي بعد رحيله عن الريان القطري

الثلاثاء 02/يوليو/2024 - 02:56 م
اللاعب الدولي المغربي
اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي

تم حسم الجدل داخل النادي الأهلي بشأن إمكانية التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، جناح نادي الريان القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. أعلن نادي الريان القطري يوم أمس الاثنين رحيل بن شرقي، الذي يعد من اللاعبين البارزين، لتعزيز صفوف الأهلي في الوقت الحالي.

 

لا توجد أي مفاوضات حاليًا للتوقيع مع أشرف بن شرقي

مصدر داخل النادي الأهلي أكد أنه لا توجد أي مفاوضات حاليًا للتوقيع مع أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأضاف المصدر أن بن شرقي خارج حسابات النادي في الوقت الراهن، خاصةً مع عدم طلب المدرب السويسري مارسيل كولر التعاقد معه في الموسم الجديد.

 

الريان القطري بعبن انتهاء عقد اللاعب أشرف بن شرقي

جدير بالذكر، انتهت فترة تواجد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مع نادي الريان القطري، حيث أعلن النادي رسميًا عن انتهاء عقده. تم نشر صورة على صفحة النادي الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي ترافقت مع تعليق يشكره على فترة تواجده مع الفريق.

 

أشرف بن شرقي انضم إلى صفوف الريان القطري الموسم الماضي بعد رحيله عن نادي الجزيرة الإماراتي. قدم بن شرقي أداءً جيدًا في الدوري القطري، حيث شارك في 21 مباراة مع الريان وسجل 10 أهداف وصنع 6، مساهمًا في تسجيل 16 هدفًا.

 

ترددت أنباء مؤخرًا حول احتمالية انتقال أشرف بن شرقي إلى نادي الزمالك، نظرًا للعلاقة القوية التي تربطه بالنادي منذ فترة لعبه في صفوفه قبل انتقاله للدوري الإماراتي. حتى الآن، لم تتضح وجهته المقبلة بشكل نهائي، وتوجد تقارير تشير إلى احتمالية انتقاله إلى الدوري السعودي. في المقابل، تبدو فرص عودته إلى الدوري المغربي ضئيلة حسب المعلومات المتاحة حاليًا.

 

كل ماتريد معرفته عن أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي هو لاعب كرة قدم مغربي، كان يلعب في مركز الجناح أو الوسط الهجومي مع نادي الزمالك. ولد في 24 سبتمبر 1994 في مدينة فاس بالمغرب. بن شرقي من مواليد برج الميزان، وهو غير متزوج. بدأ مسيرته الكروية مع المغرب الفاسي، حيث لعب معظم المباريات خلال موسم 2014 في البطولة الوطنية المغربية.

 

برزت موهبة اللاعب أشرف بن شرقي، الملقب بـ"ديبالا العرب"، منذ خطواته الأولى مع المغرب الفاسي، مما دفع نادي الوداد البيضاوي إلى ضمه بسرعة. وقد أثبت بن شرقي جدارته عندما ساهم في فوز الوداد بلقب دوري أبطال إفريقيا، وتألق في النهائي التاريخي أمام الأهلي بتسجيله وصناعته للأهداف في المباراتين.