الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش في الدوري.. والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الأحد 07/يوليو/2024 - 02:44 م
الأهلي ضد طلائع الجيش
الأهلي ضد طلائع الجيش

في الوقت الحالي، يشهد البحث على الإنترنت ارتفاعًا كبيرًا علي مباراة طلائع الجيش وخاصة عشاق كرة القدم ومشجعي النادي الأهلي، حيث يسعون لمعرفة موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش القادمة في الدوري المصري الممتاز (نايل). ينتظر الجمهور المصري، وبشكل خاص جماهير الأهلي، هذه المباراة القوية التي سيخوضها الفريق ضد نادي طلائع الجيش في إطار الجولة الثلاثين من البطولة. وقد فاز الأهلي بشكل كبير في المباراة السابقة على فريق الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. تابعونا من خلال موقعنا الإخباري للحصول على جميع التفاصيل المتعلقة بهذه المواجهة المهمة.

 

الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري

في الوقت الراهن، يبحث العديد من محبي وعشاق كرة القدم، وخاصة جمهور النادي الأهلي، عن موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز (نايل). من المقرر أن يخوض الأهلي مباراته غدًا الاثنين، الموافق 8 يوليو 2024، أمام طلائع الجيش على أرضية استاد القاهرة الدولي. ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري:

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني
خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور
خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، طاهر محمد طاهر

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام طلائع الجيش:

ستُبث المباراة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، التي تمتلك حقوق بث بطولة الدوري المصري حصريًا. كما تبث مباريات دوري نايل على شاشتها. تردد قناة أون تايم سبورتس على النايل سات هو كالتالي:

تردد القناة: 11862
معدل الترميز: 27500
معامل الاستقطاب: عمودي (V)
معامل تصويب الخطأ: 5/6
جودة القناة: HD


يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، تطبيق سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى خلال مباراة طلائع الجيش، التي ستقام ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل.

 

كتب أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، عبر حسابه على فيسبوك: "مصدر: كولر يدرس تطبيق سياسة التدوير بين الشناوي وشوبير في مباراة طلائع الجيش".