الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

محمد الشناوي يشارك على حساب مصطفى شوبير

3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز.. تعرف عليها

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 02:16 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

يجري السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، 3 تغييرات في التشكيل الأساسي لفريق الأهلي في مباراته أمام بيراميدز، التي سوف تقام بعد غد الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

الأهلي أمام بيراميدز

ويلتقي فريق الأهلي أمام بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة مساء بعد غد الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية.

محمد الشناوي يشارك على حساب مصطفى شوبير

ومن المتوقع أن يجري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، التغيير الأول على تشكيل الأهلي في حراسة المرمى، حيث يعود محمد الشناوي بفرمان من كولر، خاصة بعد قراره باستبعاده من لقاء طلائع الجيش ضمن مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الجولة الثلاثين والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين، وحرس المرمى مصطفى شوبير، من أجل إراحة محمد الشناوي واستعداده لمباراة فريقه أمام بيراميدز.

رامي ربيعة بدلا من ياسر ابراهيم.. والشحات على حساب طاهر

وسوف يعود رامي ربيعة والذي أخذ راحة من مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش، حيث لعب ياسر ابراهيم بجوار محمد عبدالمنعم في مركزي قلب الدفاع، بينما يعود حسين الشحات الى التشكيل الأساسي على حساب طاهر محمد طاهر.

تعرف على الموعد الجديد لـ مباراة الأهلي وبيراميدز

وفي نفس السياق.. اصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، موعدا جديدا لمباراة الأهلي وبيراميدز المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ 14 من بطولة الدوري المصري.

الموعد الجديد لمباراة الأهلي وبيراميدز

ويبحث الكثير من الجماهير المصرية عن الموعد الجديد لمباراة الأهلي وبيراميدز، والتى سوف تذاع في تمام الساعة التاسعة مساء بعد غد الجمعة على قنوات أون تايم سبورت، ويعود اهتمام جماهير الكرة المصرية بهذه المباراة لكونها سوف تحدد بشكل كبير ملامح من يفوز ببطولة الدوري هذا الموسم بعد انحصار المنافسة بين الأهلي وبيراميدز.

الأهلي وبيراميدز مباراة بـ 6 نقاط

مباراة الأهلي وبيراميدز ليست بثلاث نقاط فقط، ولكن بست نقاط، فالفارق بين الأهلي وبيراميدز الآن هو 11 نقطة، وفي حال فوز الأهلي يقلص الفارق بينه وبين بيراميدز الى 8 نقاط، بينما حال فوز بيراميدز يتسع الفارق الى 14 نقطة.

ترتيب الأهلي قبل مواجهة بيراميدز

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 57 نقطة، بعد أن لعب فريق الأهلي 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر في مباراتين، أحرز لاعبو الأهلي 54 هدفا، و20 هدفا.

ترتيب بيراميدز قبل مواجهة الأهلي

ويحتل فريق بيراميدز المركز الأول في الدوري المصري برصيد 68 نقطة، حيث حقق الفوز في 21 مباراة والتعادل في 5 مباريات، والخسارة في مباراة واحدة، أحرز لاعبوه 49 هدفا، وسكن شباكه في 17 هدفا.

الأهلي الأقوى هجوما وبيراميدز في الدفاع

يحتل فريق الأهلي أقوى هجوما في بطولة الدوري المصري برصيد 54 هدفا، بينما يأتي في المركز الثاني كأقوى هجوم برصيد 49 هدفا، بينما يتصدر دفاع بيراميدز الأقوى في الدوري المصري حيث دخل مرماه 17 هدفا، بينما يأتي في المركز الثاني كأقوى خط دفاع فريقي الأهلي ومودرن فيوتشر برصيد 20 هدفا.

فيستون ماييلي هداف الدوري المصري

ويأتي فى مقدمة هدافي الأهلي في الدوري المصري وسام أبوعلي برصيد 8 أهداف، بينما يحتل فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 13 هدفا.