الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل | وزير التعليم يعتمد نتيجة الدبلومات الفنيه 2024.. ننشر الرابط لتعرف نتيجتك برقم الجلوس

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 02:37 م
السبورة

يبحث جميع الطلاب علي نتيجة الدبلومات الفنيه 2024 حاليًا، عن رابط نتائجهم برقم الجلوس عبر جميع محركات البحث على الإنترنت. ينتظر الطلاب النتائج بفارغ الصبر، سواء كانوا في الأقسام الصناعية، الزراعية، الفندقية، أو التجارية، سواء بنظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات، لمعرفة نتائجهم في المواد المختلفة ومستقبلهم الأكاديمي.

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم تفعيل رابط نتيجة الدبلومات الفنيه 2024 برقم الجلوس على موقع الوزارة خلال ساعات قليلة. وأكدت الوزارة أنه لن يتم عرض رابط النتائج إلا بعد أن يتم اعتماده من قبل الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

ينتظر الطلاب نتيجة الدبلومات الفنيه 2024 بنظاميهم الثلاث والخمس سنوات (صناعي، زراعي، فندقي، تجاري) سيتمكنون من الوصول إلى نتائجهم عبر رابط نتيجة الدبلومات الفنيه 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. يمكن الوصول إلى الرابط من خلال بوابة مركز المعلومات على الموقع الرسمي للوزارة على الرابط التالي (اضغط هناااااا).

 

كما يمكن للطلاب زيارة بوابة التعليم الفني للحصول على رابط نتيجة الدبلومات الفنيه 2024 على الرابط (اضغط هنااااااااااااااااااااااااا).

سيتم عرض نتيجة الدبلومات الفنيه 2024 الدور الأول برقم الجلوس، وذلك على رابط نتيجة الدبلومات الفنيه 2024 الخاص بالدرجات، والذي يشمل جميع الطلاب بنظامي الثلاث سنوات والخمس سنوات، وكذلك التعليم المزدوج ومدارس التكنولوجيا التطبيقية.

 

إليك خطوات استخدام رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس:

- افتح رابط نتيجة الدبلومات الفنيه 2024 برقم الجلوس.
- أدخل رقم الجلوس في حقل الجلوس المخصص على الصفحة.
- انقر على زر عرض النتيجة.
- يُعرض رابط نتيجة الدبلومات الفنيه 2024 برقم الجلوس بشكل موحد على مستوى الجمهورية.

 

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت أن رابط نتيجة الدبلومات الفنيه 2024 برقم الجلوس سيكون موحد لجميع طلاب الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية، ونفت تخصيص روابط مختلفة لطلاب كل محافظة في مصر.

 

موقع السبورة تلقى معلومات من مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تفيد أن الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سيقوم بإعتماد نتيجة الدبلومات الفنيه 2024 اليوم الأربعاء.