الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

بالصور| الزناتى يفتتح مستشفى المعلمين بشبين الكوم.. ويكرم المثاليين والمحالين للمعاش بالمنوفية

السبت 04/يونيو/2016 - 10:05 م
السبورة

كرم خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب اليوم السبت بمقر النقابة الفرعية بالمنوفية 400 من المعلمين المثاليين والمحالين للمعاش وعدد من القيادات النقابية والتنفيذية والشعبية ، كما افتتح الزناتى مستشفى المعلمين بشبين الكوم عقب تجديدها .

وتخلل حفل التكريم كلمة نقيب المعلمين الذى كد خلالها أن التعليم أصبح من أهم الاستثمارات القومية للمجتمعات المتقدمة والنامية على حد سواء، موضحاً أن المعيار الحقيقى لتقدم الأمم يكمن فى ثروتها البشرية وما يملكه أبناؤها من علم ومهارة وقيم .

ومن جانبه ، قال محمد سالم مدين رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالمنوفية ورئيس مجلس إدارة صندوق الزمالة وأمين صندوق النقابة العامة أن مستشفى المعلمين بشبين الكوم يخدم 100 ألف معلم وأسرهم على مستوى المنوفية بتخفيضات تصل الى 30% في الكشف والعلاج والأشعة والغسيل الكلوي والعناية المركز والعمليات المختلفة .

وأكد مدين أن المستشفى يعتمد على تواجد الأطباء في كل التخصصات على مدى اليوم، لضمان توفير الرعاية اللازمة لكل الحالات، بالإضافة إلى تطبيق المستشفى لمجموعة من المفاهيم غير التقليدية والجديد فيما يخص رعاية الحالات الحرجة والطوارئ.

وفى سياق متصل ، أوضح رئيس النقابة الفرعية بالمنوفية أن نقابة المعلمين بدأت سلسلة من برامج التطوير فى العمل الإدارى والأداء النقابى منذ تولى المجلس الحالى مسئولية النقابة ومنها ميكنة كاملة لجميع أعمال النقابة بالإضافة إلى نظام الصرف الآلى " الفيزا كارد " للمعاشات ، مشيراً إلى أن النقابة لم ولن تألوا جهداً فى تقديم الخدمات الاجتماعية والصحية والترفيهية والمهنية للمعلمين بالمشاركة مع الجهات التنفيذية من أجل معلمى مصر .

وفى نهاية الحفل، قام نقيب معلمى مصر بتسليم شهادات التقدير والدروع للمعلمين المثاليين والمحالين للمعاش المكرمين تقديرا لجهودهم في العملية التعليمية وتحفيزا  لهم لبذل المزيد من الجهد في الفترة المقبلة .

حضر التكريم وافتتاح المستشفى الدكتور على فهمى الحارس القضائى لنقابة المهن التعليمية ، والأستاذ إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية ، والأستاذ محمد عبد الله أمين عام النقابة العامة ، وكل من الأستاذ أحمد شعبان ، والأستاذ حامد الشريف ، والأستاذ أحمد حسام الدين طلبة الأمناء المساعدون بالنقابة العامة، والأستاذ مصطفى بيومى سكرتير عام محافظة المنوفية ، ورؤساء اللجان النقابية بالمنوفية ، وغفير من القيادات النقابية والتعليمية والشعبية .