الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

طلاب الصف الأول الثانوى العام يهربون إلى التعليم الفنى

الخميس 15/أغسطس/2019 - 12:20 ص
السبورة

بعد انتهاء العام الدراسى الاول فى نظام الثانوية التراكمية قام عدد كبير من الطلاب الذين قضوا السنة الاولى فى النظام الجديد بنقل أوراقهم إلى التعليم الفنى.







التقى موقع السبورة ببعض الطلاب، فقالت الطالبة هدير محمود طالبه بمدرسة محمود عمر بالهضبه  انها بالرغم من نجاحها فى الصف الأول الثانوى إلى أنها قامت بالنقل إلى التعليم الفنى الفندقية وذلك للهروب من توتر الأعصاب الذى حدث لنا خلال فترة الامتحانات والبعد عن كابوس نظام الثانوية الجديد.


وأضافت نور صالح انا ايضا نجحت فى الصف الأول الثانوى ولكنى قمت بتحويل أوراقى إلى المدارس الفندقية تعليم خاص وذلك لانى تعودت منذ الصغر أن أذاكر من الكتاب المدرسى  ولكن هربت من نظام النابلت وامتحانات 4 مرات فى العام ودروس خصوصية وحرق دم وتوتر عصبى، وأكدت أنه يوجد فتيات قاموا بالتحويل إلى مدارس التعليم الفنى بجميع تخصصاته.


وأضافت الطالبة أمل عماد بمدرسة إبراهيم مدكور بأبو النمرس انها قامت بتحويل أورقها إلى التعليم الغنى التجارى وذلك بعد ما رأته فى الصف الأول الثانوى خلال فترة الامتحانات من وقوع السيستم وامتحانات على التابلت وخلافه ولكنى فعلت ذلك لكى أبعد عن كل هذه المعوقات أذاكر فى  الصف الثالث التجارى واحصل على مجموع كبير وأدخل المعادلة والتحق بكلية التجارة.