الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الترحيب بالطلاب الجدد ..

أخبار الجامعات.. رئيس الجامعة العربية المفتوحة: الجامعة أكملت استعداداتها لتحقيق أعلى مستوى من الخدمات التعليمية

الجمعة 05/يناير/2024 - 12:03 م
رئيس الجامعة العربية
رئيس الجامعة العربية المفتوحة

أعلن رئيس الجامعة العربية المفتوحة في مصر، الأستاذ الدكتور محمود أبو النصر،  أن الجامعة قد أكملت استعداداتها وخطة عملها الشاملة لتحقيق أعلى مستوى من الخدمات التعليمية والأنشطة الطلابية خلال الفصل الدراسي الثاني وأكد على الترحيب بالطلاب الجدد، مشيرًا إلى أن الجامعة تسعى جاهدة لتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب.

رئيس الجامعة العربية المفتوحة:  الجامعة أعدت خطة للأنشطة الطلابية 

أوضح رئيس الجامعة العربية المفتوحة، أن الجامعة قد أعدت خطة للأنشطة الطلابية وتشجيع الطلاب على المشاركة بها، مع التركيز على أهمية هذه الأنشطة في تنمية مهارات الطلاب واكتشاف مواهبهم. كما أشار إلى أهمية توفير آليات تنفيذ خطط النشاط والتواصل مع الطلاب والاهتمام بأنشطة خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد رئيس الجامعة العربية المفتوحة على التزام الجامعة بتقديم تعليم متميز يتماشى مع احتياجات سوق العمل والتشغيل، وأنها تعمل على تقديم تجربة تعليمية متميزة تستند إلى تجديد مستمر في اختصاصاتها المرتكزة على احتياجات سوق العمل.

وأشار رئيس الجامعة العربية المفتوحة إلى أن الخريجين من الجامعة يتميزون بمستويات معرفية عالية تجعلهم منافسين قويين على المستوى العالمي، مما يؤهلهم للتنافس في مختلف المجالات الأكاديمية والوظيفية. كما أشار إلى أن الجامعة تقدم مجموعة واسعة من التخصصات في العلوم الإنسانية والأدبية واللغوية وتقدم نظام الساعات للدراسة في جميع مراحل البكالوريوس والماجستير.

وأخيرًا، أشار رئيس الجامعة العربية المفتوحة إلى أن طلاب الجامعة يستفيدون من بروتوكولات التعاون والتدريب مع مؤسسات مختلفة، وأكد أن الجامعة تقدم بيئة تعليمية تعتمد على معايير دولية معترف بها.