الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تمهيداً لاستلامها ..

رئيس جامعة سوهاج: مستشفى الجراحات الخاصة تشكل نهضة طبية شاملة

الأحد 14/يناير/2024 - 07:00 م
رئيس جامعة سوهاج
رئيس جامعة سوهاج

أخبار الجامعات.. أكد رئيس جامعة سوهاج، الدكتور حسان النعماني على أن إنشاء مستشفى الجراحات الخاصة يأتي في إطار التطور الملحوظ في القطاع الصحي وتوجيهات القيادة السياسية لتطوير المستشفيات. يهدف المستشفى إلى تقديم خدمات طبية متقدمة في مجالات الجراحة مثل القلب والصدر والمخ والأعصاب وجراحة العظام.

أخبار الجامعات..  وفي اجتماع لمتابعة التجهيزات النهائية لاستلام مشروع المستشفى، شارك في الاجتماع عميد كلية الطب البشري جامعة سوهاج الدكتور مجدي القاضي،  والعميد خالد حلاوة ممثل الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات، والمهندس عاصم فتحي مدير إدارة الشؤون الهندسية بالمستشفى الجامعي.

عميد طب بشري جامعة سوهاج: تكلفة المشروع حتى الآن 475 مليون جنيه

أخبار الجامعات..  أشار عميد كلية الطب البشري جامعة سوهاج إلى أن تكلفة المشروع بلغت حتى الآن 475 مليون جنيه، وتم تنفيذه بمستوى عالٍ من الجودة وفقًا للمعايير العالمية. تم التأكيد على سرعة الانتهاء من تجهيزات الغرف والأقسام بالأجهزة الطبية والأثاث اللازم.

 

أخبار الجامعات.. وفي نهاية الاجتماع، قام رئيس جامعة سوهاج بجولة تفقدية داخل أجنحة المستشفى للتحقق من التجهيزات والتأكد من جاهزية المبنى للعمل. يشمل المستشفى 8 غرف عمليات، و30 سريرًا للعناية المركزة، و16 سريرًا للعناية المتوسطة، بالإضافة إلى أقسام الطوارئ والمعامل والأشعة.

رئيس جامعة سوهاج