السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

حسام حسن يؤكد على قيادة محمد صلاح لمنتخب مصر

عاجل.. أول رد من محمد صلاح بشأن شارة القيادة بعد قرار حسام حسن

الأربعاء 07/فبراير/2024 - 03:19 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف مصدر مقرب من محمد صلاح كابتن منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، عن أول رد فعل من محمد صلاح  بشأن ارتدائه شارة القيادة فى عهد مدرب منتخب مصر الجديد الكابتن حسام حسن. 

كابتن منتخب مصر هو محمد صلاح 

وكان حسام حسن مدرب منتخب مصر الجديد، والذي تولى القيادة الفنية خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، قد حدد شارة القيادة لمنتخب مصر، حيث أكد أن كابتن منتخب مصر هو محمد صلاح  ، وليس أحدا غيره.

تصريحات حسام حسن جاءت بردا وسلاما على محمد صلاح 

وأضاف المصدر المقرب، أن تصريحات حسام حسن جاءت بردا وسلاما على محمد صلاح  ، حيث أكد فخر العرب، أنه مستمر في قيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، ومبدي تعاونا كبيرا مع مدرب منتخب مصر الجديد الكابتن حسام حسن.

محمد صلاح  يؤكد عودة مسار منتخب مصر الى الطريق الصحيح

وقال محمد صلاح  أن الفترة المقبلة تلتزم الوقوف جنبا إلى جنب، وجميع اللاعبين على قبل رجل واحد، من أجل عودة الكرة المصرية الى مسارها الطبيعي، خاصة بعد الخروج المبكر من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

محمد صلاح  لديه مهمة قومية مع منتخب مصر

وأضاف محمد صلاح  أن جميع لاعبي منتخب مصر لديهم مهمة وطنية وقومية مع الكابتن حسام حسن أحد أساطير الكرة المصرية، وأن القادم أصعب خاصة وأن هناك تصفيات أفريقيا المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2026، بالاضافة إلى تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس أمم افريقيا المؤهلة الى نهائيات أمم أفريقيا التى سوف تقام فى المغرب خلال صيف 2025.

منتخب مصر يتصدر التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026

ويتصدر منتخب مصر، فرق مجموعته في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، التي سوف تقام فى أمريكا وكندا والمكسيك، حيث حصد منتخب مصر 6 نقاط، من فوزين أمام جيبوتي وسيراليون، بينما يتأتي كل من منتخب بوركينا فاسو وغينيا الإستوائية فى المركزين الثاني والثالث برصيد 4 نقاط، وفي المركز الخامس تأتي أثيوبيا برصيد نقطة واحدة، وفي المركز السادس والأخير يأتي منتخب جيبوتي بدون نقاط.

 

أقرأ المزيد

السيرة الذاتية لـ حسام حسن مدرب منتخب مصر الجديد "ويكيبيديا " ؟ 57 عاما من حلوان للعالمية
 

عاجل.. كواليس اجتماع أشرف صبحي مع حسام حسن
 

عاجل.. حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر.. ننشر التفاصيل

 

حسام حسن: أتشرف بتدريب منتخب مصر.. وأعد بالعودة لمنصات التتويج

 

رد محمد صلاح بعد تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر.. هل يعتزل مو صلاح اللعب الدولي ؟