الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

بسبب الإعلان لشركة شيبسي.. أول رد من تامر حسني بعد الهجوم عليه

الخميس 14/مارس/2024 - 09:39 م
تامر حسني
تامر حسني

تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية الفنان تامر حسني  بعد الهجوم عليه بسبب إعلان شركة شيبسي، حيث أدى إلى تعرضه لانتقادات واسعة بسبب مشاركته في تلك الإعلان الأخير الذي ظهر فيه خلال شهر رمضان 2024، لذا قد قرر الفنان المصري تامر حسني الرد على جمهوره من خلال بيان نشره على حسابه في منصة "أكس" أمس الأربعاء، حيث أكد على أنه منذ 20 عامًا هوه يعد  داعم للقضية الفلسطينية، وأشار إلى أنه كان متعاقدًا مع شركة شيبسي منذ عامين، وأن هذا الإعلان هو الثالث الذي يشارك فيه معها.

إعلان تامر حسني لشركة شيبسي 

كما رد الفنان تامر حسني على الانتقادات التي قد وردت على إعلانه قائلا: "أنا أعمل مع الشركة منذ سنتين قبل حدوث أي أحداث، وأن تلك الإعلان ليس الأول بل هو الثالث في إطار عقدي معهم".


كما أكد تامر حسني على أن شيبسي هو منتج مصري، كما انها شركة مصرية لها سجل تجاري ضريبي مصري منفصل، كما قد قام بنشر صورة من البند المتعلق بتوصيف الشركة لتوضيح هذا الأمر لجمهوره ومتابعيه.

وأضاف «تامر حسني»:  انه وافق أن يكون وجهًا إعلانيًا لـ شيبسي يعود إلى كونها منتجًا مصريًا وأن كل المصريين يحبونه، فهو يعتبر من إنتاج المزارع المصرية وتربت عليه أجيال كثيرة، مشيرًا إلى أن الشخص البسيط يمكنه شراؤه، مشيرا إلى انه قام بزيارة معبر رفح خلال فترة القصف لمساندة الأهالي، وانه لا يصدق أن أي شخص سوف يخاطر بحياته ويذهب بنفسه إلى معبر رفح أثناء القصف مجرد مجاملة.

 

رد تامر حسني على الهجوم بسبب إعلان شيبسي

اقرأ أيضا: موعد الحلقة الرابعة من مسلسل الحشاشين 2024