الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل الحشاشين

موعد الحلقة الرابعة من مسلسل الحشاشين 2024

الخميس 14/مارس/2024 - 08:32 م
مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

موعد الحلقة الرابعة من مسلسل الحشاشين في رمضان من أكثر المسلسلات بحثًا عبر محركات جوجل وذلك بعد أن حقق الفنان كريم عبد العزيز والذي يجسد دور حسن الصباح  في الحلقة الثالثة أحداث مثيرة ومشوقة.

لذلك يتسأل الجمهور عن موعد الحلقة الرابعة من مسلسل الحشاشين لمعرفة كيف تصرف الفنان كريم عبد العزيز والذي يجسد دور حسن الصباح بعد طرده من مصر على يد الوزير بدر الدين الجمالي والحيلة التي استخدامها لإرسال الرسائل إلى اتباعه.

موعد الحلقة الرابعة من مسلسل الحشاشين في رمضان 


مسلسل الحشاشين watch it

تعرض الحلقة الرابعة من مسلسل الحشاشين في رمضان على قناة DMC في تمام الساعة 9:15 مساءً، وتُعاد في الساعة 1:45 صباحًا والساعة 4:15 مساءً، مكما  تعرض  أيضًا الحلقة أيضًا على قناة DMC دراما في تمام الساعة 11:00 مساءً، وتُعاد في الساعة 6:30 صباحًا والساعة 1:30 مساءً، كما يعر مسلسل الحشاشين Watch it في تمام الساعة 9:15 مساءً.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الحشاشين 


مسلسل الحشاشين رمضان 2024

في الحلقة الثالثة من مسلسل الحشاشين حقق حسن الصباح  وهو الفنان كريم عبد العزيز نجاحًا في الوصول إلى الخليفة الفاطمي المستنصر بالله وكشف له هويته باعتباره الأمير نزار،  كما دخل الوزير بدر الدين الجمالي وشكك في وصول حسن الصباح إلى هدفه.

ولكنه تلقى توصية من السلطان بدعم حسن الصباح، حيث تطورت الأحداث مع ملك شاه الذي يجسده إسلام جمال، حيث استطاع الوصول إلى كرسي حكم السلاجقة رغم تحديات عمه.

وفي نهاية الحلقة طرد حسن الصباح من مصر على يد الوزير بدر الدين الجمالي، ولكنه استخدم حيلة لإرسال رسائل إلى أتباعه خارج مصر عبر الحمام، للأتفاق سرًا مع مساعده على قتل الحمام وعدم وصول الرسائل إلى أتباعه.

قصة مسلسل الحشاشين 2024

مسلسل الحشاشين هو مسلسل تاريخي يدور أحداثه في القرن الحادي عشر في شمال بلاد فارس. يتمحور حول حسن الصباح الذي أسس فرقة من المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها "الفدائيين". يتبع المسلسل قصة هؤلاء الفدائيين الذين يستخدمون العنف والاغتيالات لمحاربة الحكام والأمراء المعادين لهم.


طاقم عمل مسلسل الحشاشين


مسلسل الحشاشين انتاج

يحتوي طاقم عمل مسلسل الحشاشين على نخبة من الفنانين ويتضمن الفنان كريم عبد العزيز والفنان فتحي عبد الوهاب والفنانة نيقولا معوض والفنانة ميرنا نور الدين والفنان أحمد عيد وإسلام جمال والفنان محمد رضوان والفنان سامي الشيخ والفنان عمر الشناوي وآخرين، ويكون المسلسل  من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا 

قصة مسلسل الحشاشين في رمضان 2024