الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تقديم فرقة التخت العربي ..

أخبار الجامعات.. رئيس جامعة المنيا يشهد الحفل الفني لفرقة التخت العربي بمسرح المحافظة

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 10:00 م
رئيس جامعة المنيا
رئيس جامعة المنيا يشهد الحفل الفني لفرقة التخت العربي بمسرح

أخبار الجامعات.. شارك رئيس جامعة المنيا، الدكتور عصام فرحات،  في احتفالات المحافظة بمناسبة الذكرى المئوية الخامسة لعيد المنيا القومي، والتي تحل في يوم 18 مارس من كل عام، حيث يُخلد ذكرى بطولات وتضحيات أبناء المنيا في ثورة عام 1919 بقيادة الزعيم الراحل سعد زغلول، ومواجهتهم للاحتلال الأجنبي وحفظهم لتراب الوطن.

أخبار الجامعات.. تقديم فرقة التخت العربي

أخبار الجامعات.. تضمن الحفل الفني الذي أُقيم على مسرح المحافظة، فقرات فنية متنوعة من الأغاني الوطنية والطربية الأصيلة، تقديم فرقة التخت العربي، بالإضافة إلى عروض فنية لفرقة القومية لكورال الأطفال وفرقة الفنون الشعبية، وسط حضور كبير من الشخصيات البارزة بالمحافظة، بما في ذلك اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد عقل السكرتير العام المساعد، والعميد أ.ح محمد توفيق حسين المستشار العسكري، إلى جانب أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات الأمنية والتنفيذية وأهالي المحافظة.

أخبار الجامعات..  في هذه المناسبة، قدم الدكتور عصام فرحات التهاني للسيد اللواء محافظ المنيا وللقيادات التنفيذية ولأهالي المحافظة، مُشيرًا إلى أهمية هذه الذكرى التي تعتبر علامة مضيئة في تاريخ المنيا، ومعربًا عن فخره وامتنانه لشجاعة شهداء المنيا الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن مصر وشعبها.

أخبار الجامعات..  وختم الدكتور فرحات بالتمنيات لمصر بالأمن والسلام والرخاء تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مُعربًا عن أمله في أن تظل مصر تحتفظ بروح العزة والكرامة، وتستمر في النهوض بمقدراتها وتحقيق التنمية المستدامة التي تسعى إليها الحكومة المصرية.