الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

أحمد زاهر يتخلص من سارة مكاتب ومي عمر تتزوج الألفى في مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة

الإثنين 25/مارس/2024 - 11:51 م
أحداث مأساوية فى
أحداث مأساوية فى مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة

بدأ مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة بمعرفة مي عمر بحملها من أحمد زاهر والذي يجسد دور صلاح الذي حاول التخلص منها هي وسارة مكاتب ولكن لحسن الحظ رجعت مرة آخرى للانتقام لتخلصهم من صديقها الكسرتير محمد.

ولكن كانت توقعات الجمهور عكس ما جاء في مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة وهي أن مي عمر أن نعمة احتفظت بطفلها وقررت الانتقام من من صلاح وسارة مكاتب من خلال خداع صلاح بأن سارة مكاتب هي من سرقت منه الـ 14 مليون جنيه حق قضية الوقف.

مسلسل نعغمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة 

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخير

وما يجعل شكوك صلاح حقيقية هو اقناع ياسين الألفي بعدم الرجوع إلى المنزل في هذه اليوم من مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة وتبدأ الأحداث المثيرة والمشوقة عندما قرر صلاح  التخلص من سارة مكاتب.

التخلص من سارة مكاتب في مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 16

واتصلت نعمة بالشرطة لتبلغ عن أحمد زاهر لاعتقاله والاعتراف بكل جرائمه وألقت الشرطة بالفعل على صلاح خلال محاولة التخلص من جريمته، وتنتهي أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 16 بإعدام صلاح.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 16

وتتزوج نعمة من ياسين الألفي وتنجب ابنها بعيدًا عن صلا وكان قد توقع الجمهور بأن تخضع نعمة لعملية إجهاض ولكنها قررتلا الاحتفاظ بأبنها وتكملة مسيرة انتقامها، ويمكن مشاهدة مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 16 حاليًا على إم بي سي مصر.

 

مواعيد مسلسل نعمة الأفوكاتو 

تنتهي مواعيد مسلسل نعمة الأفوكاتو ومن المقرر أن تنتهي أحداثه علة شاشات إم بي سي مصر غدًا في الساعة العاشرة مساءًا لتبدأ مسلسلات جديدة في رمضان 2024.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 

مسلسل نعمة الأفوكاتو يشتمل على مجموعة متميزة من النجوم بما في ذلك مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان. يتميز المسلسل بقصة مشوقة وسيناريو محكم، وقد حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه. تلقى العمل إشادة واسعة من الجمهور والنقاد، بما في ذلك علاء مبارك والإعلامي مصطفى الفقي وغيرهم من نجوم المجتمع.