الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل نعمة الافوكاتو

مي عمر تحرق 14 مليون جنيه حق صلاح في القضية وصدمة للجمهور في آخر الحلقة.. في أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 14

السبت 23/مارس/2024 - 10:38 م
مسلسل نعمة الافوكاتو
مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 14

يبدأ مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 14 بخطف مي عمر والتي تجسد دور نعمة لأحمد زاهر والذي يجسد دور صلاح بعد أخذه أموال الوقف للتتطور الأحداث لأخذها لـ 14 مليون جنيه التي أخذها صلاح من القضية وحرقها أمامه.

وينهار صلاح بسبب إحراق نعمة أمواله أمام عينيه في مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 14 ومن ناحية آخرى حاول مدحت صديق صلاح مساومة نعمة وأخذ منها أموال آخرى ولكنها هي من طلبت منه استرجاع أموالها التي اعطتها له وإلا ستبلغ عنه الشرطة من خلال تسجيل صوتي خاص به.

مي عمر في مسلسل نعمة الافوكاتو 

أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 14

ومن جه آخر تشك والدة محم د السكرتير الخاص بنعمة الذي توفى على أيد صلاح في مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 14 بانها قتلت ابنها وتحاول قول ذلك لابنتها ولكنها نفت ما قالته لها حيث قالت بأن نعمة لا يمكنها التخلص من محمد  صديقها.

وطلب ياسين الألفي أيد نعمة من أبيها في الحلقة 14 من مسلسل نعمة الافوكاتو وخجلت نعمة في وقتها ولكنها لم تريد ترك أحمد زاهر بعد التخلص من محمد سكرتيرها، وتحاول اقناع صلاح بأنها مازالت تحبه برغم من أنها حرقت له  أمواله.

أروى جودة في مسلسل نعمة الافوكاتو 

 نهاية مسلسل نعمة الافوكاتو 

وتخطط سارة مكاتب من الطلاق من صلاح بعد معرفتها أن نعمة حرقت أمواله وسمعها التسجيل الصوتي الخاص به والذي يريد في التخلص منها لتذهب إلى ياسين الألفي لتقول لأه إذا كان يريدها وفيقول لها إنها تتطلق منه وتأتي إليه وهو سيتزوجها وسيفعل لها فرحًا كبيرًا.

وفي نهاية مسلسل نعمة الافوكاتو تحدث المفاجأة الغير متوقعة من صلاح وهو عندما تذهب سارة لتطلب الطلاق ولكنها تتفاجأ بـ 14 مليون الذي أخذهم صلاح في دولابها حيث قال لها أن في خزينة ملابسها ليست أموالها فقط بلأ امواله.

مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 14

مواعيد عرض مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 15

عرض مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 15 على قناة MBC مصر في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر. ومن المقرر أن يتم إعادة عرض الحلقة نفسها على نفس القناة في تمام الساعة 10:00 صباحًا. بالإضافة إلى ذلك، ستتم إعادة عرض الحلقة على قناة MBC مصر 2 في الساعة 1:00 ظهرًا، وسيتم تكرار عرضها مرة أخرى في الساعة 4:00 ظهرًا.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو 

يضم مسلسل نعمة الأفوكاتو فريقًا مميزًا من النجوم. يشارك في بطولته الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، والفنانة آروي جودة، والفنان كمال أبورية، وعماد زيادة. المسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ويتم إخراجه أيضًا بواسطة محمد سامي.