الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 13

أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 13

الجمعة 22/مارس/2024 - 09:27 م
مسلسل نعمة الافوكاتو
مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 13

 شهدت أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 13 تطورًا دراميًا مفاجئًا حيث قامت "نعمة"، التي تقوم بدورها مي عمر، بفعل يتجاوز التصالح أو الصفح، حيث قررت نعمة الانتقام من أحمد زاهر، الذي يقوم بدوره صلاح، من خلال حرق مبالغ مالية ضخمة يُقدر قيمتها بـ14 مليون جنيه، والتي كانت مكسبه في قضيته. يظهر هذا الفعل بوضوح أنها تسعى إلى تحقيق العدالة بطريقتها الخاصة وأنها مستعدة للذهاب إلى أبعد الحدود لتحقيق أهدافها.

أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 13

وفي أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 13 الخناقة القوية التي حدثت بين عماد زيادة، الذي يجسد دوره ياسين الألفي، وأحمد زاهر، الذي يؤدي دور صلاح، تعكس حدة التوتر والصراعات التي تجتاح العلاقات بين الشخصيات. يبدو أن أحمد زاهر شعر بالغيرة والغضب بعد أن رأى زوجته الجديدة أروى جودة، التي تلعب دورها سارة، في وضع رومانسي مع عماد زيادة.

هذا الموقف يأتي كجزء من مخطط مي عمر، التي تؤدي دور نعمة، للبدء في رحلة الانتقام من زوجها السابق وزوجته الجديدة بعد أن قاما بدفنها حية، وهو ما يظهر الدور الحاسم الذي تلعبه في تشويه العلاقات وخلق الصراعات بين الشخصيات.

الحلقة 13 من مسلسل نعمة الافوكاتو 

تبدأ الأحداث بمواصلة نعمة وضع خطة للانتقام من زوجها الخائن، صلاح، وقررت أن تجلب مهندس صوت لمساعدتها في تنفيذ هذه الخطة ضد صلاح وزوجته الجديدة سارة.

في الوقت نفسه، يقوم ياسين الألفي بالتعاون مع نعمة ويقوم بالتحرك لإثارة اهتمام سارة بثروته، بينما يترك صلاح، الذي يجسد دوره أحمد زاهر، يبتعد عن نعمة.

في المقابل، تبدأ سارة، التي تلعب دورها أروي جودة، في التقرب من ياسين الألفي، وتظهر اهتمامًا به، حيث تبدأ في مراسلته بعيدًا عن زوجها، وتطلب منه رقم هاتفه.

وفي نفس الوقت، تتعاون نعمة مع مهندس الصوت، وتقوم بإرسال رسالة صوتية مجهولة لصلاح، تتضمن سارة تقول فيها أنها تزوجت منه فقط من أجل الأموال التي ربحها من قضية الوقف وهي 14 مليون جنيه.

حلقات مسلسل نعمة الافوكاتو في رمضان

تصريحات النجمة مي عمر تلخّص بشكل مؤثر وعميق الصراعات والتجارب التي مرت بها شخصية نعمة في المسلسل، والتي تعكس الصراع الداخلي والعواطف المتضاربة التي تعاني منها بعد تعرضها لموقف قاسي بدفنها حية من قبل زوجها.

من خلال تصريحاتها، تشير مي عمر إلى تفكير نعمة في كتابة رواية تحمل عنوان "سكرات الموت"، لتوثيق كل تجاربها ومعاناتها قبل موتها المحتمل. كما تعبر عن الصدمة والغضب والحزن الذي يشعر بها نعمة تجاه زوجها الذي كان يحاول قتلها، وكيف تركها لتموت بلا دفن لها ودون قراءة فاتحة عليها.

تلك الكلمات تكشف عن العمق النفسي لشخصية نعمة ومدى التأثر العاطفي الذي تعيشه بسبب تجربتها المروعة، وتبرز الرغبة في توثيق تلك التجارب والألم الذي مرت به من خلال الكتابة، مما يعكس روح الصمود والقوة التي تحاول تجسيدها الشخصية في مواجهة الصعاب.

مواعيد مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 13

وسيعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 13 على قناة MBC مصر في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر،  ومن المقرر أن يتم إعادة عرض الحلقة نفسها على نفس القناة في الساعة 10:00 صباحًا، بالإضافة إلى ذلك، ستتم إعادة عرض الحلقة على قناة MBC مصر 2 في الساعة 1:00 ظهرًا، وسيتم تكرار عرضها مرة أخرى في الساعة 4:00 ظهرًا.

أبطال مسلسل نعمة الافوكاتو 

يضم مسلسل نعمة الافوكاتو فريقًا مميزًا من النجوم. يشارك في بطولته الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، والفنانة آروي جودة، والفنان كمال أبورية، وعماد زيادة، المسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ويتم إخراجه أيضًا بواسطة محمد سامي.