الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مي عمر تعود لصلاح في مسلسل نعمة الافوكاتو

احمد زاهر يحاول التخلص من مى عمر بعد خيانة سارة مكاتب..أحداث ساخنة فى مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 11..صور

الأربعاء 20/مارس/2024 - 08:38 م
 مسلسل نعمة الافوكاتو
مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 11

قررت مي عمر الانتقام من صلاح في مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 11 بشكل مختلف وغير متوقع كالعادة لأنه من إخراج محمد سامي زوج الفنانة مي عمر والتي تجسد شخصيية نعمة في حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو في شهر رمضان.

في بداية مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 11 اعترف الفنان أحمد زاهر والذي يجسد شخصية صلاح بكرهيته لنعمة وهددها بأنه سيقتلها بعد محاولة صديقه الفاشلة في قتلها ولكنه فوجئ بأن عائلة نعمة موجود في المنزل وسمعت كل ما قالوا لها.

مسلسل نعمة الافوكاتو 

 أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 11 

 مي عمر

وانتقلت أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 11إلى مغامرات من النوع الثقيل حيث جلست نعمة وهي مي عمر لتفكر في كيفية الانتقام من صلاح واتجهت إلى استغلال سارة مكاتب أولًا لجعلها تخون زوجها صلاح بعد اشتركهما في جريمتي قتل.

وقام ياسين الألفي صاحب شركة الألفي جروب في مسلسل نعمة الأفوكاتو  الحلقة 11والذي يحب نعمة بتنفيذ خطتها هو جعل سارة مكاتب تعجب به وتقع في حبها حيث بدأ لقائهم في الكازينوا ودفع للكل الاشخاص في حساباتهم.

مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 11

 

قصةمسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الحادية عشر

 سارة مكاتب 

وعندما جاءت سارة مكاتب وهي الفنانة أروى جودة لتدفع الحساب وتتفاجأ بالجرسون بأن شخصًا ما دفع لها وعندما ذهبت له لتتشاجه معه ففجأها الجرسون بأنه دفع لكل الأشخاص الجالسين في المكان حق مشروباتهم فخجلت من ذاتها وتركته وخرجت.

وحاول ياسين الألفي لفت انتباها من خلال تجاهلها وأكتفى بتعريفه نفسه لها حتى تستطيع البحث عنه والوقوع في حبه وهذه كانت خطة مي عمر في الوقوع بـ سارة مكاتب أولًا في مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الحادية عشر في رمضان.

وذهبت مي عمر والتي تجسد دور نعمة إلى أحمد زاهر والذي يجسد دور صلاح في الحلقة الحادية عشر من مسلسل نعمة الأفوكاتو وتحدثت إليه قائلة بأنها تريد أن يرجع إلى صلاح العاظل عن العمل والغلبان واعترفت له بأنها مازالت تحبه.

مسلسل نعمة الأفوكاتو 

 الحلقة 11 في مسلسل نعمة الافوكاتو

 أحمد زاهر

وصدق أحمد زاهر الذي جسد دور صلاح في الحلقة 11 في مسلسل نعمة الافوكاتو ووافق بأنه يرجع إلى شخصيته القديمة بشرط أن تسامحوا، وذهب بعد ذلك صديق صلاح والذي حاول قتل نعمة إليها لمساومتها على أموال وأخد  مليون جنيه بهدف التبليغ عن صلاح بأنه قتل صديقها.

ولكنه تفاجأ برد فعلها عندما قالت له إنها لا تريد الأبلاغ عنه في مركز الشرطة وستدفع 100 ألف جنيه لعدم إفشاءه هذا السرر وتبليغ الشرطة وعندما تتأكد بأنه سيفعل ذلك ستعطي باقي المليون وتفاجأ والد نعمة منها بسبب العقد الذي ابرمته مع الشخص الذي حاول قتلها للمرة الثانية.

 الحلقة الحادية عشر من مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو

وفي نهاية مشهد الحلقة الحادية عشر من مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 11 قررت نعمة أن تسجل لسارة مكاتب صوتها لتركيبوا على حوار آخر وهي تعترف بأن صلاح دة رجل نطع وأنها تزوجت منه بسبب أمواله وتنتظر أخذ أمواله من القضية  وأخذها لتركوا.