الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

مي عمر تنتقم من أحمد زاهر وسارة مكاتب.. أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9

الإثنين 18/مارس/2024 - 11:44 م
مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9

ظهرت مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9  بعد أن تخلص منها زوجها أحمد زاهر “صلاح”  وسارة “أروى جودة” حيث بدأت الأحداث المشوقة والمثيرة من بداية ظهورها في الحلقة التاسعة   9من مسلسل نعمة الافوكاتو.

بعد أن اكتشفت نعمة حقيقة زوجها في مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9،  قررت مي عمر الأنتقام من زوجها صلاح وسارة والتي أطلقت عليها في بداية المسلسل “سارة مكاتب” حيث ظهرت نعمة لصلاح لتبدأ خطتها في مرحلة الانتقام منه ومن سارة خاصة بعد أن أقدم على التخلص من السكرتير الخاص بها.

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9

وعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9  تفاصيل تخلص صلاح وسارة من سكرتير نعمة وإجباره على كتابة رسالة لتبرئتهم من الواقعة حيث تخلصوا منه من خلال إعطائه شريط علاج كامل مجهول المصدر ولكن لم تكن تعرف نعمة حينها بان محمد السكرتير الخاص بها سيكون ضحية أيضًا.

وقررت نعمة الظهور بعد ارتكاب صلاح وسارة جريمتهم الثانية في مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9 وذلك بعد أن رصد ضباط الشرطة كاميرة المراقبة التي هي بالقرب من منزل سارة ليعرف ما الذي حدث وتفاجأ بفيديو خروجهم بسجادة وهي بها الفنانة مي عمر.

الأحداث الساخنة في مسلسل نعمة الافوكاتو 

واستجوبت النيابة العامة سارة وصلاح في مسلسل نعمة الافوكاتو بعد كشف حقيقتهم وظهرت نعمة لهم على أنها الموكلة الخاصة بهم ومن تبدأ الأحداث المثيرة  بينهم بعد دخول نعمة منزلهم للعيش معهم حيث قالت لهم بإنها تتفهم ما فعلوا بطريقة ساخرة، وطلبت من صلاح العيش معهم ومشاهدة أفلام مع أكل بطيخ مثلج.

مواعيد مسلسل الافوكاتو الحلقة 10

تبدأ مواعيد مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10 على قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وتُعاد الحلقة السابقة في تمام الساعة 4 عصرًا على قناة MBC مصر 2، ومن المقرر أن تنشر الحلقة العاشرة من مسلسل نعمة الافوكاتو على WTCH IT.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو يضم نخبة من النجوم، حيث يشارك في بطولته كل من الفنانة  مي عمر، والفنان أحمد زاهر، والفنانة آروي جودة،  والفنان كمال أبورية، وعماد زيادة، بالإضافة إلى أن المسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي مشوق، حيث تتولى المحامية الشابة "نعمة" مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين في إحدى الأحياء العتيقة بالقاهرة، وتتنوع قضاياها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة والدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوجها الذي يمارس الضغوط عليها بشكل مفرط.