الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 21

شقيق حمادة هلال يتخلص من ابنه بسبب كنز فرعوني في أحداث مسلسل الحلقة 21

السبت 30/مارس/2024 - 06:40 م
 مسلسل المداح 4 الحلقة
مسلسل المداح 4 الحلقة 21

تبدأ أحداث مسلسل المداح 4 الحقة 21 بتفاصيل مأساوية جعل طمع  حسن شقيق حمادة هلال بالتخلص من طفلًا صغيرًا لفتح مقبرة فرعونية مليئة بالكنز ولكن بقاجأ بأن الطفل الذي تخلص منه هو ابنه وليس جثمان ابن صابر المداح 4.

ويجن حسن شقيق حمادة هلال في أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 21 بعد سماعه بأن الطفل الذي تخلص منه مقربان في المياه هو ابنه الصغير وتكتشف طليقته منال ذلك وتتهمه بأن رجاله اختطفوا ابنه أمام البيت ولم يعود به.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح 4 الحلقة 21

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 21 

وفي مشهد آخر يذهب صابر المداح والذي يجسد دوره حمادة هلال القصة في أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 21  إلى حسنين وزوجته آمنة بعد سماع قصتهم وأن لديهم الصقر الذي يبحث عنه،  ويقرر مساعدتهما حيث تخبره آمنة بأنها أنجبت العديد من الفتيات وتعرضن وشخصًا ما تخلص منهم.

 وفي أحداث مسلسل المداح 4 الحقة 21 أنجبت أيضًا توأمتين وهدم المنزل على الفتاتين وقتلهما مثل شقيقاتهما،  ويعاني زوج آمنة أيضًا  من ظروف بالمس وينجح صابر المداح أسطورة العودة  في إنقاذ حسنين ويحرق مليكة باستخدام خاتمه.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح 4 الحلقة 21 

تفاصيل مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 21

وجاءت رؤية لصابر المداح في تفاصيل مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 21 بأن حسن تخلص من ابنه ويذهب المداح إلى مكان الكنز الذي حاول أخية إخراجه ويكتشف أن ابن حسن مازال على قيد الحياة وهي لعبة من زين ليجعل شقيقه حسن يشعر بالذنب.

نهاية أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 21 

وتنتهي أحداث مسلسل المداح الحلقة 21 عند هذا الحد ومن المقرر أن يتفاجأ المداح بأحداث أكثر غرابة ودهشة حيث حدث في الحلقة السابقة من مسلسل المداح الجزء الرابع  بتلقى صابر المداح رسالة غامضة من شخص مجهول تتحدث عن "الصقر والـ3 يمامات"، يعتقد صابر المداح 4  أن هذه الرسالة قد تساعده في الوصول إلى إرث جده.

 وفي هذا الوقت، يواجه زين زوجته منال بعد اكتشافها لمخزن الآثار المسروقة التابع لزوجها، وبعد ذلك، يتلقى صابر مكالمة من زهير الذي توفى في هذه الحلقة بشأن رمز السهم الذي شاهده في واحة سيوة، وخلال رؤيته لثعبان الكبرى داخل منزل مهجور.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح 4 الحلقة 21 

أحداث مسلسل المداح الحلقة 20

 ومع ذلك، تظهر الجنية مليكة في أحداث مسلسل المداح الحلقة 20 وتقتل الدكتور وتحرق الكتاب الذي يحتوي على معلومات هامة عن الرمز، ويتآمر زين وحسن لقتل طفل صغير بهدف فتح مقبرة فرعونية ضخمة والاستيلاء على محتوياتها الأثرية. 

وتظهر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تكشف حقيقة سميح الدجال وتفضح تجارته بالدين، مما يدفعه للدفاع عن نفسه ونشر فيديوهات مضادة بمساعدة كاسيا، مديرة شركة السوشيال ميديا التي تعمل معه.

قصة المداح أسطورة العودة 

وتظهر مليكة للشيخ خضر وتهدده بالابتعاد عن صابر المداح وعدم مساعدته مرة أخرى، وتتوعده بالموت في حالة مساعدته، ويظهر الجن لأم حسن ويحاول إيذاءها، ولكن  بعد ذلك، يزور صابر المداح أسطور العودة عم جميل في منزله ويستمع إلى قصة السيدة آمنة الصقارة التي فقدت بناتها الأربعة بعد انهيار سقف منزلهم عليهن، وتربي صقورًا لتعيش. 

وتذكره هذه القصة بحكاية "الصقر والـ3 يمامات"، ويقرر زيارتها لمعرفة تفاصيل حكايتها وربما تساعده في تحقيق هدفه ضد ألاعيب الجن.

أبطال مسلسل المداح- أسطورة العودة 

مسلسل المداح- أسطورة العودة من بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

مواعيد حلقات مسلسل المداح الحلقة 22 الجزء الرابع 

يعرض حلقات مسلسل المداح الحلقة 22 الجزء الرابع  يوميًا على قنوات MBC في تمام الساعة 8 مساءً، ويمكن مشاهدته أيضًا على منصة شاهد قبل موعد الحلقة.