الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات | رئيس جامعة حلوان يهنىء الرئيس السيسي بمناسبة حلف اليمين بفترة رئاسية ثالثة

الثلاثاء 02/أبريل/2024 - 01:31 م
الدكتور السيد قنديل
الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان

قام الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة توليه الرئاسة لولاية ثالثة، مُشيدًا بالصفات القيادية التي يتحلى بها الرئيس السيسي ووصفه بأنه يتمتع بمقومات الزعيم والقائد الحكيم.

 

 

الرئيس عبد الفتاح السيسي قادر على مواصلة تحقيق الإنجازات


أكد رئيس جامعة حلوان على ثقته الكاملة في قدرة الرئيس عبد الفتاح السيسي على مواصلة تحقيق الإنجازات وقيادة مصر نحو مزيد من التقدم والازدهار. وأشار إلى أن بداية عهد جديد للدولة المصرية تتطلع إلى مرحلة جديدة ستكون أولوياتها استكمال خطى التنمية والبناء والتعمير في جميع المجالات، تحت قيادة سياسية تؤمن بأن العمل الجاد والسعي المستمر نحو البناء هما أساس النهضة وتحقيقًا لمفهوم التنمية المستدامة.

 

 

دور الرئيس السيسي في حماية الوطن سيظل شاهدًا على الحقائق التاريخية

 

أكد رئيس جامعة حلوان أن دور الرئيس السيسي في حماية الوطن ودفاعه عن هويته ووحدته الوطنية سيظل شاهدًا على الحقائق التاريخية، حيث قاد مصر خلال فترة مهمة وحرجة نحو بر الأمان.

 

وقد أشاد رئيس جامعة حلوان بما شهدته الفترة السابقة للرئيس السيسى من إنجازات ضخمة ومشروعات قومية عملاقة فى مختلف المجالات.


وصرح رئيس جامعة حلوان قائلا " اسرة جامعة حلوان تجدد عهدها مع فخامتكم لنمضي خلف قيادتكم، ويؤكدون عزمهم على العمل بكل قوة من أجل استكمال مسيرة التنمية ورفعة شأن الوطن، حفظكم الله ورعاكم وسدد بالحق كل خطاكم".


كما ثمن رئيس جامعة حلوان علي المشاركة الواسعة والإيجابية للشعب المصري، وخاصة منسوبي جامعة حلوان في الانتخابات الرئاسية، معتبرًا إياها تعبيرًا عن وعيهم بأهمية هذه المرحلة وتطلعاتهم للمضي قدمًا في تحقيق المزيد من الإنجازات، وتفويضًا للرئيس بمواصلة جهوده لتنفيذ سياسات الدولة على الصعيدين الداخلي والخارجي.

الرئيس عبدالفتاح السيسي