الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل المداح الحلقة 29

حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب يبدعون في مسلسل المداح الحلقة 29

الأحد 07/أبريل/2024 - 05:54 م
حمادة هلال وفتحي
حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب في مسلسل المداح الحلقة 29

من المقرر عرض مسلسل المداح الحلقة 29 بطولة الفنان حمادة هلال والفنان فتحي عبد الوهاب على قناة أم بي سي مصر اليوم الأحد في الساعو الثامنة مساءً حيث تُعد هذه الحلقة من ضمن حلقات المسلسل المشوقة والتي سيحدث فيها العديد من الأمور المشوقة.

وسيشهد مسلسل المداح الحلقة 29 اليوم سلسلة من الأحداث القوية والذي سيصنع فيها الفنان حمادة هلال والفنان فتحي عبد والوهاب مشهد حرب بين الجن والأنس في قديم الزمان وسيكون هناك شخصيتان من الفنان حمادة هلال أسطورة العودة.

أحداث مسلسل المداح الحلقة 29

ومن ضمن الأحداث المشوقة في مسلسل المداح الحلقة 29 الجزء الرابع هو إقناع سميح و“فتحي عبد الوهاب” رحاب في المسلسل بتعلم السحر لتطهير نفسها للزواج منها، والصادم أن رحاب “هبة مجدي”  قد وافقت لتكزن أقوى امرأة في العالم.

ومن ناحية آخرى  تحاول منال “دنيا عبد العزيز” بالتخلص من حياة زين زوجها في مسلسل المداح 4 الحلقة 29 ولكن يوقفها حسن عن فعل ذلك بعد أن حلم بكابوس وهي تحاول التخلص منه بسبب الانتقام من ضربها.

وبعد أن يتخلص زين من منال في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 29  يظهر له  النمرود ويتحلص منه ويتوفى زين وهو كافر بالله بعد أن حاول بيع ذاته للشيطان وخاصة النمرود ولكن خلص عليه بأمرًا سميح بسبب محاولاته لأخذ الكنز الفرعوني الخاص بع من رحاب والتي ستكون زوجته.

مواعيد مسلسل المداح الحلقة 30

سيعرض مسلسل المداح الحلقة 30 على قنوات MBC خلال شهر رمضان المبارك في تمام الساعة 8:00 مساءً بعد البث الأصلي، ستُعاد عرض الحلقة في تمام الساعة 11:00 مساءً في نفس اليوم، إذا فاتتك الحلقة في اليوم التالي، ستُعرض إعادة أخرى في تمام الساعة 4:00 عصرًا.

أبطال مسلسل المداح أسطور العودة 

يتميز مسلسل المداح أسطور العودة بطولة حمادة هلال في دور صابر المداح، وهبة مجدي في دور رحاب، أحمد عبدالعزيز في دور الشيخ عبدالرحمان، خالد سرحان في دور حسن، كمال أبو رية في دور أبو الخير، دنيا عبدالعزيز في دور منال، وولاء الشريف في دور جميلة، وتامر شلتوت في دور عماد.