الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل المداح

ظهور النمرود في مسلسل المداح الحلقة 25 ونهاية صادمة لحمادة هلال

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 06:23 م
 مسلسل المداح الحلقة
مسلسل المداح الحلقة 25

تصاعدت الأحداث بغرابة في أحداث مسلسل المداح الحلقة 25 الجزء الرابع بطولة حمادة هلال حيث أوقع الفنان فتحي عبد الوهاب “الدجال سميح” صابر المداح في فخ  لفتح بوابة الشر الرابعة  وهي لأعظم الملوك التي حكمت الأرض وأقوى ساحر خلق في البشرية وهو النمرود.

ظهر النمرود في مسلسل المداح الحلقة 25 الجزء الرابع بعد أن تخلص من السيدة حكمت وخدماتها والممرض الخاص بها بسبب إلغائها عقد بيعها للشيطان حتى تتخلص من مرض السرطان وبعد أن أخبرته أنها تخاف من الله سبحان وتعالى جعل النمرود يتخلص منها.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح الحلقة 25 الجزء الرابع

أحداث مسلسل المداح الحلقة 25 الجزء الرابع

  فكانت السيدة حكمت في مسلسل المداح الحلقة 25 الجزء الرابع إحدى الأشخاص التي بيعت نفسها للشيطان وكانت خطة سميح هو جعلها تستعين بصابر والضحك عليه لفتح البوابة الرابعة للنمرود من خلال اللوحة الجدارية المخيقة.

وبالفعل فُتحت بوابة النمرود الرابعة وحاول صابر  دخول منزل السيدة حكمت بعد وفاتها لتخلص من اللوحة الجدارية ونقلها ولكنها احترقت وفي وقتها ولكن بعد أن عرف أنهم يتلاعبون بحسن شقيقه ذهب لإستدعاء النمرود ورؤيته واجهًا ولوجه ليستطيع التخلص منه.

تفاصيل مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 25 

وانتهت أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 25 بمواجهة صابر للنمرود ومن المقرر أن تتطور أحداث الحلقة أكثر خاصة بعد محاولة سميح إقناع منال زوجة طليقة  حسن بالتخلص من زوجها زين بطريقة بشعة للغاية فهل ستفعل منال ذلك لزوجها زين؟.

من هو النمرود 

النمرود هو شخصية تاريخية معروفة في الأدب الشرقي والدين الإسلامي،  وفقًا للروايات، كان النمرود ملكًا جبارًا يحكم مملكة بابل في العراق، وولد في مدينة بابل حوالي عام 2053 قبل الميلاد، ويقال إنه كان أحد أعظم الملوك الذين حكموا الأرض ومن عليها.

وتشير الروايات إلى أن النمرود كان أول من تعلم السحر على يد إبليس “الشيطان" شخصيًا وأول من ادّعى الألوهية،  كما يعتبر النمرود أول جبار في الأرض وبنى برج بابل العظيم، واستمرت حكمه لمدة 400 سنة.

ووفقًا للقصة، حاول النمرود تحقيق الاستبداد والتسلط على الناس، وادعى أنه إله يستحق العبادة،  وقد جرى جدل بين النمرود ونبي الله إبراهيم، حيث طلب النمرود من إبراهيم أن يعبده، ولكن إبراهيم رفض وأكد أن ربه هو الله الحقيقي.

 

وعلى الصعيد العام مسلسل المداح الحلقه 25 الجزء الرابع هي حلقة حافلة بالتطورات المشوقة والمفاجآت، حيث استعرض المسلسل عدة قصص وشخصيات مختلفة، مما أضفى على الحلقة أجواءً مثيرة ومشوقة.

مواعيد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 25

يعرض مسلسل المداح 4 الحلقة 25 على قنوات MBC خلال شهر رمضان المبارك، الساعة 8:00 مساءً، وإعادة الحلقة لأول مرة في الساعة 11:00 مساءً، وإعادتها للمرة آخرى في الساعة 4:00 عصرًا على  MBC2.


أبطال مسلسل المداح  أسطورة العودة 

يتميز مسلسل المداح  أسطورة العودة  الفنان حمادة هلال، والفنانة، هبة مجدي، والفنان فتحي عبدالوهاب والفنان سهر الصايغ والفنان حنان سليمان والفنان دنيا عبدالعزيز.