الإثنين 22 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل المداح الحلقة 25 الجزء الرابع

الدجال سميح يتخلص من حياة 4 شخصيات في مسلسل المداح الحلقة 25 والنهاية صادمة لوالدة حمادة هلال

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 01:06 ص
مسلسل المداح الحلقة
مسلسل المداح الحلقة 25 الجزء الرابع

شهد مسلسل المداح الحلقة 25 الجزء الرابع بطولة حمادة هلال تطورات صعبة وغربية حيث تصاعدت الأحداث بتخلص سميح من حياة السيدة حكمت التي اعترفت في رسالة لصابر المداح أنها بيعت نفسها للشيطان للشفاء من مرض السرطان ولكن الرسالة حذفت قبل أن يفتحها صابر.

ويذهب صابر في مسلسل المداح الحلقة 25 الجزء الرابع إلى السيدة حكمت بعد أن وردته رؤية بأنها في خطر وعندما يذهب يتفاجأ بأنها توفت هي وكل من في المنزل من ممرض وخادمة وكل هذه الأحداث وقعت في مسلسل المداح 4 اسطورة العودة.

مسلسل المداح الحلقة 25

أحداث مسلسل المداح الحلقة 25 الجزء الرابع

ويكتشف صابر مسلسل المداح الحلقة 25 الجزء الرابع أن صاحب البوابة الرابعة هو شيطان يُدعى النمرود ويحكي ذلك لرجل الدين المسيحي ويقول له بأنه أقوى جيوش الجن في العالم السفلي ويحاول المداح إقناع الرجل المسيحي بدخول المنزل مرة آخرى ليرى اللوحة من وراء كاسيا قريبة السيدة حكمت التي توفت.

ويحاول المداح أسطورة العودة بالتخص من الللوحة وإغلاق البوابة الرابعة ولكنها تحترق بالكامل وفي مشهد آخر من مسلسل المداح الحلقه 25 يذهب حسن لرؤية ولدته وكنه يتفاجأ بأن أحد تخلص منها.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح الحقة 25

تفاصيل مسلسل المداح اسطورة العودة الحلقه 25

ومن جة آخرى يذهب المداح إلى بيت السيدة حكمت مرة آخرى في الخفاء ليتعامل مع النمرود صاحب البوابة الرابعة ويظهر شكل النمرود على هيئة ملك من قديم الزمان، وبالفعل فأن قصة النمرود هي قصة حقيقية ظهرت في المداح اسطورة العودة الحلقه 25 في رمضان.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح الحلقه 25

مشاهدة مسلسل المداح 4 الحلقة 25

وفي مشهد آخر من مسلسل المداح 4 الحلقة 25 تقدم  منال على الطلاق من زين وتكشف حسدها لشقيقتها رحاب وتخبرها بأنها تغير منها بسبب أن كل الرجال يحبوها ويغرمون بها وفي مشهد آخر تذهب رحاب إلى الدجال سميح لتخبره أنها تريد استرجاع ما سرقته من زين حتى يعود إلى شقيقتها منال، ومن هنا يقنعها فتحي عبد الوهاب “الدجال سميح” أن ما سرقتوا يعتبر حقها ولا تعتبر سرقة.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح الحلقة 25

ومن ناحية آخرى يتخلى الدجال سميح عن زين وعدم مساعدته في العثور عن الكنز الفرعوني الخاص به بسبب رؤية سميح حب زين لرحاب ورغبته فيها، ومن المقرر أن تشهد أحداث مسلسل المداح الحلقة 26 مشاهدة مثيرة وشيقة ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر.

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح الحلقة 25

مواعيد مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 25

 مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقه 25 وفقًا للجدول الجديد، ستبدأ الحلقة في تمام الساعة 8:00 مساءً على قنوات MBC في شهر رمضان المبارك. بعد ذلك، ستعاد الحلقة لأول مرة في الساعة 11:00 مساءً. وفيما بعد، ستعاد الحلقة للمرة الثانية في الساعة 4:00 عصرًا.

مسلسل المداح الحلقة 24

أبطال مسلسل المداح 4

أبطال مسلسل المداح 4 تشمل النجم حمادة هلال، وهبة مجدي، خالد سرحان، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، حنان سليمان، ودنيا عبدالعزيز. المسلسل من تأليف أمين جلال وإخراج أحمد سمير فرج. يحمل المسلسل عنوان "المداح أسطورة العودة".

لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح الحلقة 25
لا يتوفر وصف.
مسلسل المداح الحلقة 25