الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 12

مسلسل كوبرا الحلقة 12 محمد إمام يسافر إلى لبنان وشقيقته تفقد الوعي بعد تعذيبها من شيخون

الأحد 07/أبريل/2024 - 07:50 م
مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا

شهد مسلسل كوبرا الحلقة 12 الذي يقوم ببطولته محمد إمام تشهد الأحداث تطورات مثيرة ومشوقة. تبدأ الحلقة بـ"كوبرا" يتنكر في شخصية "خليل"، قبطان سفينة، ويخدع الأشخاص من حوله ليحصل على بدلة نجلة "فريد" ويسافر بها إلى لبنان.

تتوالى الأحداث مسلسل كوبرا الحلقة 12 حيث يتوجه شيخون (مجدي كامل) إلى "جمال هلال" ليستلم الهارد الذي يبحث عنه "عزيز الخيال" لاستخدامه ضد "كوبرا"، ويفاجأ "شيخون" بأن الهارد يحمل اعتراف شقيقه "حربي" بقتل فرد أم البنك وليس "كوبرا". 

مسلسل كوبرا الحلقة 12

أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 12

ويثور شيخون في مسلسل كوبرا الحلقة 12 ويهدد "جمال" بعدم تسليم الهارد، ولكن يخبره "جمال" بأن الحفاظ على الهارد معه يصب في مصلحتهم، في لبنان، يزور كوبرا صديقه "سلطة" (أوس أوس) ويطلب الإقامة لديه للاختباء من الشرطة. 

ويفاجأ كوبرا في حلقة مسلسل كوبرا بأن "سلطة" يتعامل مع رجال الشرطة في لبنان، وتستمر الأحداث، في  إطلاق سراح شقيقة "كوبرا" الصغرى،  وتذهب إلى مركز الشرطة للإبلاغ عما حدث، ولكنها تفقد الوعي وتنقل إلى المستشفى،  في الوقت نفسه، يتم اعتقال "شيخون" ويتهمه الضابط "محمود عبد المغني" بالتورط في جريمة قتل.

مسلسل كوبرا الحلقة 12

تفاصيل مسلسل كوبرا محمد امام

ويشهد مسلسل كوبرا محمد امام أيضًا زيارة "كوبرا" في لمنزل "سلطة" في لبنان للاسترخاء، وأثناء نومه يفاجأ بوصول مجموعة من الأشخاص المسلحين يستهدفونه، ومن المقرر أن تحدث وقائع كثيرة خلال حلقات المسلسل.

مسلسل كوبرا الحلقة 12

مواعيد عرض مسلسل كوبرا على شاهد

يعرض مسلسل كوبرا على شاهد كما يعرض على  قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر. ويتم إعادة عرض المسلسل في الساعة 10 صباحًا بتوقيت مصر، بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض مسلسل "كوبرا" على قناة MBC مصر 2 في الساعة 1:30 صباحًا، ويتم عرض الإعادة في الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر.

أبطال مسلسل كوبرا 

أبطال مسلسل كوبرا إلى جانب محمد إمام، يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم بما في ذلك محمود عبد المغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، علاء مرسي، والمطرب كزبرة المعروف بأغاني المهرجانات.