الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة المنيا الأهلية

أخبار الجامعات| عصام فرحات يلتقي طلاب جامعة المنيا الأهلية على حفل افطار جماعي

الإثنين 08/أبريل/2024 - 11:51 ص
حفل إفطار جامعة المنيا
حفل إفطار جامعة المنيا الأهلية

شارك الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، طلاب جامعة المنيا الأهلية في حفل افطار جماعي، وأمسية رمضانية، حرصًا على للمساهمة في تعزيز  التواصل بين الطلاب وقيادة الجامعة، وقيادات الكليات، بالإضافة لخلق أجواء أسرية في هذا الشهر المُبارك، لتكون نهجًا يُتبع بين أبناء جامعة المنيا الأهلية.

جامعة المنيا الأهلية

جامعة المنيا الأهلية

كما شهد حفل الإفطار الجماعي بجامعة المنيا الأهلية، حضور عدد من السادة أعضاء مجلس الأمناء ولفيف من عمداء كليات الجامعة الأهلية، والدكتور باسم عبد الحكيم، أعضاء لجنة تسيير الأعمال بالجامعة الأهلية، والطلاب المتميزين علميًا بالجامعة.

وأعقب حفل الإفطار الجماعي فقرات فنية موسيقية، قدمها كورال جامعة المنيا الحكومية تحت قيادة الدكتور أحمد يحيى، بقسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية، شمل الحفل تقديم اغاني وطنية ورمضانية.

ومن جانبه أكد عصام  فرحات رئيس جامعة المنيا على حرصه بالتواصل مع كافة الطلاب والمتميزين علميًا منهم؛  لدفعهم لمزيد من  النجاحات والتقدم في مسيرتهم العلمية، مضيفًا أن هذا التقليد الحضاري ولقاءات المحبة على مائدة الإفطار الجماعي، ستكون تقليدًا سنويًا بين قيادة الجامعة والطلاب خلال شهر رمضان المُبارك.

كما وجه الشكر لمجلس امناء الجامعة الأهلية على ماتم وضعه من قواعد للمنح الدراسية بمعايير وشروط لتُقدم للطلاب المتميزين علميًا بجامعة المنيا الأهلية، لمواصلة استمرار تفوقهم الدراسي، مضيفًا أن الجامعة لا تدخر جهدًا في سبيل توفير كافة التسهيلات لأبنائها.

جامعة المنيا الأهلية

واختتم الدكتور فرحات بالقول، في تقديمه التهنئة للطلاب ولجميع الحضور؛ بمناسبة حلول عيد الفطر المُبارك، داعيًا المولى عز وجل أن يتقبل الصيام ويبلغنا شهر رمضان المبارك أزمنة عديدة، ويُديم على بلادنا مصر أمنها وسلامها واستقرارها.
 

اقرأ أيضا: جامعة المنيا الاهلية.. جولة تفقدية جديدة لرئيس الجامعة بمركز الاختبارات الإلكترونية