السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

للاطمئنان على سير العملية الإمتحانية لطلاب

جامعة المنيا الاهلية.. جولة تفقدية جديدة لرئيس الجامعة بمركز الاختبارات الإلكترونية

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 08:17 م
جولة تفقدية لجامعة
جولة تفقدية لجامعة المنيا الاهلية

جامعة المنيا الاهلية.. زار الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، صباح اليوم مركز الاختبارات الإلكترونية بالحرم الجامعي، حيث قام بتفقد سير امتحانات منتصف العام لطلاب كلية طب الأسنان بالجامعة. هدفت الزيارة إلى التأكد من احترام جميع ضوابط العملية الامتحانية وسلامتها.

 

جامعة المنيا الاهلية.. جولة تفقدية جديدة لرئيس الجامعة بمركز الاختبارات الإلكترونية


أثناء الزيارة، كان برفقة الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، كل من الدكتور ياسر فتحي، عميد كلية طب الأسنان، الدكتور وليد مكرم، المدير التنفيذي للمعلومات، والدكتور مصطفى خليل، نائب مدير مركز الاختبارات الإلكترونية. كما شملت الزيارة الدكتور أسامة محمد سمير، نائب مدير نظم المعلومات الإدارية والمالية، بالإضافة إلى وكلاء الكليات المختلفة.

 

 

التزام جميع الطلاب بالضوابط المحددة للعملية الامتحانية الإلكترونية

 

أثناء جولته، أكد الدكتور عصام فرحات على أهمية التزام جميع الطلاب بالضوابط المحددة للعملية الامتحانية الإلكترونية التي وضعتها الجامعة. حث على توفير بيئة هادئة ومريحة للطلاب خلال فترة الاختبارات لضمان تحقيق أداء متميز. كما أشار إلى أنه يجب منع إحضار الطلاب للهواتف المحمولة وأية مواد غير مسموح بها خلال الاختبارات

 

جامعة المنيا الاهلية.. جولة تفقدية جديدة لرئيس الجامعة بمركز الاختبارات الإلكترونية

 

 

نجاح فترة الامتحانات يتطلب التعاون المشترك بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس


أوضح الدكتور عصام فرحات، رئيس الجامعة، أن نجاح فترة الامتحانات يتطلب التعاون المشترك بين الطلاب، أعضاء هيئة التدريس، والمراقبين في اللجان. وأشار إلى أهمية الالتزام بالضوابط المحددة لضمان تقديم تعليم عالي الجودة وفقًا للمعايير المحددة.