الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقه 29 

ملخص مسلسل إمبراطورية ميم الحلقه 29.. صدمة خالد النبوي بسبب بيع ابنه المنزل

الثلاثاء 09/أبريل/2024 - 07:50 م
مسلسل إمبراطورية
مسلسل إمبراطورية ميم الحلقه 29

شهد مسلسل إمبراطورية ميم الحلقه 29 تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، حيث تلاحقت الأحداث بشكل مثير، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه في شهر رمضان بعد عرضه على قناة دي إم سي ومنصة Watch it الرقمية.

بدأت الأحداث في مسلسل إمبراطورية ميم الحلقه 29 عندما وجد مختار أبو المجد خالد النبوي نفسه في حالة صدمة وحزن بعد اكتشافه أن ابنه مروان نور النبوي قد قام بتزوير توقيعه وباع منزل الإمبراطورية.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم الحلقه 29 

ومن ناحية آخرى يواجه مسلسل إمبراطورية ميم الحلقه 29 مختار خيارًا بين ترك المنزل أو رفع دعوى قضائية ضد الشركة العقارية، وهذا يعرض ابنه مروان للخطر واتهامه في هذه الواقعة ولم تنتهي الحلقة عند هذا الحد.

تفاصيل مسلسل امبراطورية ميم خالد النبوي

 مسلسل امبراطورية ميم خالد النبوي أصعب مواجهة بين مختار وابنه مروان، حيث تداولا الاتهامات والحديث عن التزوير والتصرفات غير المقبولة، وأكد مختار لابنه أنه كان يجب عليه أن يرجع إليه قبل أن يقوم بأي تصرف.

المسلسل يروي قصة عائلة مصرية تعيش في الخارج، حيث ينتاب الحنين الأب والأم، محمد شاهين وهند صبري، فتقرران العودة إلى مصر، بينما يوافق الأبناء على هذا القرار بمرارة. بعد العودة، تنتظر العائلة مفارقات كوميدية غير متوقعة، تضعهم في مواقف لم يخطر لهم ببالها.

مواعيد مسلسل امبراطورية ميم علي dmc دراما

يعرض مسلسل امبراطورية ميم علي dmc دراما في تمام الساعة 10:45 مساءً، مع إعادة الحلقة في الساعة 10:15 صباحًا. كما يتم عرض الحلقة على قناة dmc drama في الساعة 6:05 مساءً مع إعادتها في الساعة 12 مساءً والساعة 3:30 صباحًا، بالإضافة إلى ذلك، يمكن مشاهدة حلقات المسلسل عبر منصة Watch it الرقمية في تمام الساعة 6:05 مساءً.

ابطال مسلسل امبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم يضم مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين بجانب خالد النبوي، بما في ذلك محمود حافظ، حلا شيحة، محمد محمود عبدالعزيز، نشوى مصطفى، ليلى عز العرب، مايان السيد، إيمان السيد، هاجر السراج، نور النبوي، الهام صفى الدين، منى أحمد زاهر، آدم وهدان، ريمون توفيق، وغيرهم. المسلسل من إنتاج شركة أروما، ومن إخراج محمد سلامة.