الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة الأخيرة

تفاصيل مسلسل الحشاشين الحلقة الأخيرة.. كريم عبدالعزيز نهايته مؤلمة

الأربعاء 10/أبريل/2024 - 11:59 ص
مسلسل الحشاشين الحلقة
مسلسل الحشاشين الحلقة الأخيرة

ينتظر الجمهور مسلسل الحشاشين الحلقة الأخيرة بفارغ الصبر لأنها حلقة نهاية مسلسل الحشاشين  الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبدالعزيز  حيث يكشف فيها مصير زعيم الطائفة ونهاية قلعة الحشاشين.

ويكشف مسلسل الحشاشين الحلقة الأخيرة عن مصير حسن الصباح زعيم الحشاشين وأخطر طائفة في القرن الحادي عشر،  وتتنوع الاحتمالات حول مصيره، حيث قد يكون قتيلًا، أو سيجن في برزك وأصابه الجنون، أو ربما توفي بسبب مرض معدي.

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة الأخيرة

لذلك جاءت السبورة للرد على أسئلة احتمالات مسلسل الحشاشين الحلقة الأخيرة حي تبدأ أحداث المسلسل بتجسيد حسن الصباح  وهو كبيرًا في السن ومصابًا بالعجز والخرف،  ويبقى حبيسًا داخل غرفته، لا يراه أحد سوى تابعه برزك أوميد وبعض الأشخاص في أوقات محددة نظرًا لسوء حالته الصحية.

ومن المقرر اليوم في أول أيام عيد الفطر 2024 عرض مسلسل الحشاشين الحلقة الأخيرة اليوم الأربعاء وستشهد الحلقات تطورات مثيرة ونستعرضها للجمهور اليوم قبل عرضها على شاشات التليفزيون والقنوات الفضائية.

ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة 30 

وفي مشهد آخر من مسلسل الحشاشين الحلقة 30 يستغل برزك أوميد حالة حسن الصباح ويقنعه أنه يتمتع بقدرات خارقة وأنه في مكانة فوق البشر، وبالتالي لا يجوز لأحد رؤيته، ويسيطر برزك تمامًا على حركاته داخل القلعة ويخلق رهبة وتبجيلًا حول حسن الصباح.

داخل غرفته، يبدأ حسن الصباح في الاشتباه في هويته ويسأل نفسه: "من أنا؟"، فقد فقد القدرة على التعرف على ابنته التي تجسد دورها شيري عادل. يعتقد أنها جارية ويطلب مساعدتها في معرفة هويته الحقيقية ومن هو عليه.

تفاصيل نهاية مسلسل الحشاشين الحلقة 30

وفي نهاية مسلسل الحشاشين الحلقة 30  يتوفى حسن الصباح في قلعته "آلموت" في عام 518 هجرية، دون وجود أي جروح ظاهرة على جسده. لكن تظل أفكاره حية بعد وفاته لمدة 900 سنة، حيث تستمر تأثيراته وتركته التاريخية على الأجيال اللاحقة.

ويعرض نهاية مسلسل الحشاشين الحلقة 30  مشاهد تراجيدية تكشف عن نهاية حسن الصباح، حيث يواجه نفسه ويعاتب نفسه على أفعاله ويواجه شياطينه الداخلية ويصور زعيم الحشاشين وهو يجلس في غرفة منعزلة في القلعة وقد طعنته الأعوام.

قصة مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز

ومن المثير للاهتمام أن مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز يتناول قصة حقيقية وقعت في القرن الحادي عشر، ويستعرض أحداثًا تاريخية حول هذه الجماعة السرية وإرهابها واغتيالاتها للشخصيات البارزة.

يترقب الجمهور النهاية المثيرة لمسلسل الحشاشين اليوم الأربعاء الذي يعد واحدًا من أهم الأعمال التلفزيونية في الفترة الحالية،  يشارك في بطولته فنانين مصريين مميزين، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

مواعيد مسلسل الحشاشين dmc دراما

يعرض مسلسل الحشاشين dmc دراما ستعرض الحلقة الثلاثون والأخيرة في أربع مواعيد مختلفة،  يبدأ العرض الأول للحلقة في تمام الساعة 10 مساءً، وتُعاد الحلقة نفس اليوم في الساعة 11 مساءً. بعد ذلك، يتم عرض الحلقة مرة أخرى في اليوم التالي في الساعة 1:45 صباحًا وفي الساعة 4:15 مساءً.