الإثنين 15 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل الحشاشين الحلقة 24

مواجهة بين حسن الصباح ويحيى ابن المؤذن.. تفاصيل مسلسل الحشاشين الحلقة 24

الخميس 04/أبريل/2024 - 12:07 ص
مسلسل الحشاشين الحلقة
مسلسل الحشاشين الحلقة 24

مسلسل الحشاشين الحلقة 24.. انطلقت اليوم  الحلقة 24 من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز على قناة dmc  في تمام الساعة 9:15 مساءً، والساعة 7 مساءً على منصة Yango Play لتشهد الحلقة أحداثا تصاعدية، لتبدأ أحداث الحلقة بقتل يحيى ابن المؤذن لـ زيد بن سيحون، وبعد ذلك أمر حسن الصباح بسجن يحيى لحين قتله، لأنه يعلم أن مجيئه لقلعة آلموت لـ قتله.

مسلسل الحشاشين الحلقة 24

مسلسل الحشاشين الحلقة 24.. وفي مشهد اخر تكون مواجهة بين «حسن الصباح» و«يحيى ابن المؤذن»، كما يطلب حسن الصباح منه قتل الخليفة العباسي، التي يكون السلطان الأكبر للدولة السلجوقية نظير أن يأخذ حبيبته نورهان، ويرحل.

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 24

كما شهدت أحداث الحلقة 24 مسلسل الحشاشين، أن يأمر حسن الصباح بأن يكون وريثه ابنه الهادي وريثه في القلعة، كما انه يرغب في أن يجعل منه إمام قوي شبيه له، وطلب منه أن يذهب لوالدته، لتسليم الجارية نورهان، ولكن أخبره الهادي بهروب والدته وشقيقته، وكان ذلك بمساعدته، كما أرسلت دنيا زاد زوجة حسن الصباح رسالة لعمر الخيام، تطلب منه أن تظل في بيته، لأنها تعلم مدى شجاعته وكرمه، ليستقبلها عمر بالترحاب، وخصص لهم غرفة في منزله.

 

أبطال مسلسل الحشاشين 

 يشارك في بطولة العمل كل من الفنان كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، نور ايهاب، والفنان أحمد عيد،كما يشارك في العمل الفنانة ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، ياسر علي ماهر، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا: حسن الصباح يتخلص من ابنه الاكبر.. تفاصيل مسلسل الحشاشين الحلقة 15