الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

مسلسل الحشاشين الحلقة 15

حسن الصباح يتخلص من ابنه الاكبر.. تفاصيل مسلسل الحشاشين الحلقة 15

الإثنين 25/مارس/2024 - 11:53 م
مسلسل الحشاشين الحلقة
مسلسل الحشاشين الحلقة 15

مسلسل الحشاشين الحلقة 15.. شهد مسلسل الحشاشين أحداث جديدة 
لتبدأ  بـ بوصول المختار، المكلف بقتل الإمام أبو حامد الغزالي، ولكن استشعر الإمام ذلك، ليحاول اقناعه بطريق غير صحيح، ولذلك لم يقم بقتله.

مسلسل الحشاشين الحلقة 15

مسلسل الحشاشين الحلقة 15

مسلسل الحشاشين الحلقة 15.. ثم يأمر حسن الصباح بقتل ذلك الشاب المختار حتى لا يقول أسرار قلعة آلموت، ولكن يقرر عدم قتله، ليصل عمر الخيام إلى قلعة آلموت، والتقى بصديقة حسن الصباح، وقام باستضافته هو ومن معه.

أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 15

وفي مشهد أخر، يقوم  الحسين، الأبن الأكبر لـ حسن الصباح بقتل أحد الدعاة في قلعة أخرى، نظرا لمخالفة أوامره ولكن قرر حسن الصباح معاقبة ابنه وفقًا لحكم الدعاة  ولذلك قرر الصباح قتل ابنه تنفيذ لحكم الشرع «من قتل يقتل»، لتنتهي أحداث الحلقة 15 من مسلسل الحشاشين.

 

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 15

مسلسل الحشاشين الحلقة 15.. يعرض مسلسل الحشاشين على قناة dmc الساعة 9:15 مساءً، وتكون الإعادة في تمام الساعة 11 مساءً على قناة dmc دراما، كما تكون الإعادة الثانية في تمام الساعة 6:30 صباحًا، والساعة 1.30 ظهرا، كما يعرض مسلسل الحشاشين على منصة Watch It في تمام الساعة 7 مساء.

أبطال مسلسل الحشاشين
جدير بالذكر أن، مسلسل الحشاشين يشارك في بطولته النجم كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، كما يشارك في بطولة العمل ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة «سينرجي».

اقرأ أيضا: القنوات الناقلة له.. تعرف على مواعيد مسلسل الحشاشين الحلقة 12