الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

في مسابقة الإذاعة المدرسية والنشرة الإخبارية المصورة

تعليم مطروح | مدارس مطروح تحقق مراكز متقدمة بمسابقات الإعلام التربوي على مستوى الجمهورية

الأربعاء 17/أبريل/2024 - 10:42 ص
السبورة

قدم عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، التهنئة لطلاب تعليم مطروح والمدارس الفائزة بالمراكز الأولى والمتقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات الإذاعة المدرسية والنشرة الإخبارية المصورة التابعة لأنشطة الصحافة المدرسية والتي تشرف عليها الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية متمنيًا لهم وافر التوفيق وتحقيق المزيد من التفوق لرفع اسم المحافظة عاليًا بمختلف المسابقات التى تنظمها الوزارة على مستوى الجمهورية.

 

 

مدرسة طه ساطور الثاني جمهوريًا في مسابقة الإذاعة المدرسية ومدرسة العمدة طرام تحقق المركز الثالث جمهوريا في ذات المسابقة

 

وأوضح وكيل تعليم مطروح أن مدرسة طه ساطور الثانوية بنات الاعدادية بنات حققت إنجازا فريدا بالحصول علي المركز الثاني علي مستوي الجمهورية في مسابقة الإذاعة المدرسية  للمرحلة الثانوية وحققت مدرسة العمدة طرام المركز الثالث جمهوريًا في ذات المسابقة  للمرحلة الإعدادية وحصلت مدرسة الروضة الخاصة الابتدائية علي المركز الرابع في مسابقة الاذاعة أيضًا علي مستوي الجمهورية للمرحلة الإبتدائية بالإضافة إلي تحقيق فصول النور الخاصة بالطلاب المكفوفين على المركز الخامس في ذات المسابقة الإعلامية التربوية أيضًا علي مستوي الجمهورية.

 

 

مدرسة الروضة الخاصة تحقق المركز الثاني علي مستوي الجمهورية في مسابقة النشرة الإخبارية المصورة 

 

وأضاف وكيل تعليم مطروح، أنه في مسابقة النشرة الإخبارية المصورة حققت مدرسة الروضة الخاصة إنجازا كذلك بتحقيق المركز الثاني علي مستوي الجمهورية بينما حصلت مدرسة الشهيد محمد عبدالكريم حجاج الثانوية العسكرية علي المركز الرابع جمهوريًا بنفس المسابقة.

 

 

وأهدى وكيل تعليم مطروح - مدير المديرية، إنجاز الصحافة المدرسية للسيد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح  لدعمه المستمر للمنظومة التربوية وحرصه الدائم على تحقيق التميز العلمي والتفعيل النموذجي للأنشطة التربوية.

 

وأكد وكيل تعليم مطروح أن حصول مدارس المحافظة على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية بمسابقات الصحافة المدرسية يعد تواصلا  لفيض الإنجازات التى حققها  تعليم مطروح في كافة الأنشطة التربوية والطلابية بالمسابقات المركزية على مستوى الجمهورية.

 

 

وكيل تعليم مطروح يهنئ المدارس الفائزة ويشكر الشئون التنفيذية والتوجيه العام

 

ووجه وكيل تعليم مطروح الشكر للشئون التنفيذية وتوجيه عام الصحافة المدرسية موجهين وأخصائيين والمدارس الفائزة  داعيًا الموجهين والأخصائيين لبذل مزيد من الجهد والإخلاص والتفانى في العمل، للحفاظ على المستوى المتقدم المتميز لطلبة وطالبات تعليم مطروح في كافة  الأنشطة التربوية.