الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

الفرعى يحتوى على 8 ورقات وصور غير اخلاقية

انفراد.. ننشر كتاب مدرسة ران الألمانية المترجم والمعتمد والذى يشجع على المثلية الجنسية

الخميس 18/أبريل/2024 - 02:44 ص
ننشر كتاب مدرسة ران
ننشر كتاب مدرسة ران الألمانية والذى يشجع على المثلية الجنسية

تنفرد السبورة بنشر تفاصيل كتاب مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس الذي تدرس المثلية الجنسية وترجمته المعتمدة التي آثارت جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية بعد رصد أحد الطلاب الذين تعرضوا إلى تدريسها.

ويحتوي كتاب مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس على 8 ورقات وصور غير اخلاقية تمس الكيان المجتمعي وتحض على الفجور والفسق وتحويل مسار أفكار الأطفال إلى الرذيلة ومن المقرر أن الكتاب معتمد من المدرسة الألمانية وأيضًا ترجمة الألسن لخدمات الترجمة.

كتاب مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس

كتاب مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس

وتبدأ أول صفحة من كتاب درسة ران الألمانية بالتجمع الخامس بعنوان “الميل الجنسي”  كما يحتوي الكتاب علة عدة أسئلة يجاوب عنها منها: ما هو الميل الجنسي؟ هل  الحب والجنس مرتبطان أم لا وما هي أشكال النمط الجنسي؟.

وفي الصفحة الثانية هنا كانت الصدمة وقد تقول عليها بالعامية “المصيبة الكبرى” تحتوي الصفحة الثانية من كتاب مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس على الكلمات التي مثلت المثلية الجنسية وكانت نصًا: “ما أنا؟ يبدأ العديد من المراهقين تجربتهم الجنسية الأولى مع نفس الجنس، إلا أن هذا لا يعني أن الشخص شاذ أو شاذة”.

كتاب مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس

الصفحة الثانية من تدريس المثلية الجنسية بمدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس

وتابع كتاب مدرسة ران الألمانية الصفحة الثانية: “أزوجية الميل الجنسي يحتاج بعض الأشخاص إلى إقامة علاقات جنسية عاطفية مع أشخاص من كلا الجنسين فهم مزدوجو الميل الجنسي  وغالبًا ما تكون العلاقة مزدوجة والتوجه الجنسي بين أكثر من شخصين”.

كتاب مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس

نص واضح يشجع على المثلية

وأوضح الكتاب المثلي: “ما هو المهم من الضروري بالنسبة لجميع أشكال الحياة الجنسية يتمثل فيما هو مفيد للفرد والشريك وينبغي التعامل مع أشكال الميل الجنسي المختلفة عما اعتاد المرء لالاحترام والتسامح”.

كتاب مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس

 تحقيقات وزارة التربية والتعليم 

وبشأن الاتهامات التي لاحقت مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس بسبب تدريسها مواد المثلية الجنسية فلازالت تتابع السبورة تحقيقات وزارة التربية والتعليم حيث علمنا اليوم أن الوزارة وجهة لجنة من التعليم الدولي لتجري التحقيقات بشأن تدريسها مادة المثلية الجنسية للأطفال.

كتاب مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس

بيان شديد اللهجة من وزير التربية والتعليم 

وشدد وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي في بيان شديد اللهجة وصارم صدر من وزارة التربية والتعليم منذ يومان بأن هناك تشكيل لجنة سيتوجة إلى مدارس ران الألمانية بالتجمع الخامس للتأكد من صحة الاتهامات الموجة إليها.

كتاب مدرسة ران الألمانية بالتجمع الخامس

وقال وزير التبية والتعليم في البيان الذي أصدرته الوزارة أن وزارة التربية والتعليم سستخذ إجراءتها القانونية في حالة إثبات تدريس المدرسة بالفعل مواد تناقض المجتمع المصري والدين والقيم الإخلاقية.